جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيللي مقدسي: حبيبي عكس هؤلاء.. وإليسا صدمتني

الثلاثاء 11 يونية 2013 | 04:10 مساءً
القاهرة - Gololy
715
نيللي مقدسي: حبيبي عكس هؤلاء.. وإليسا صدمتني

تقضي الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي أجازة قصيرة حالياً في القاهرة بهدف السياحة والراحة، وهي الزيارة الأولى لها في مصر بعد ثورة 25 يناير.

في نفس الوقت استغلت نيللي وجودها في مصر لسمع كلمات بعض الأغاني الجديدة، كما كشفت عن تجهيزها لمشروع سينمائي جديد رفضت ذكر تفاصيله، واكتفت بالقول: «جمعتني جلسة تعارف بمنتج سينمائي كبير تحدثنا فيها عن تفاصيل تجربة سينمائية مصرية جديدة دون ذكر تفاصيل أخرى، إن شاء الله سأطرق باب السينما المصرية قريباً، لكن مازال الفيلم في مرحلة الكتابة، والجميل في الموضوع أن هذا المنتج لم يفرض علي سيناريو جاهز بل سألني «إنت حابة تدخلي السينما المصرية إزاي»؟! وهذا السؤال بعث فيِّ شعور الاطمئنان للتجربة خصوصاً وأنه منتج كبير».

نيللي أعربت عن حزنها على حال الفن والغناء في الوطن العربي قائلة: «هناك انهيار في كل الأوضاع الموجودة في الوطن العربي فالفن مرتبط ارتباطاً كلياً بما يحدث من حوله مما لا شك فيه»، مشددة على أنها من كارهي السياسة والسياسيون الذين لا يعرفون سوى مصلحتهم وليس مصلحة الشعوب بحسب رأيها.

بعيداً عن الفن، اعترفت مقدسي بأنها تعيش قصة حب، وعن حبيبها قالت: «هو شخص لبناني وربنا وحده العالم إلى أين تسير هذه القصة فهو ابن عائلة ومهذب وكريم جداً، فالكرم في الرجل أكثر ما يلفت انتباهي له، كما إنه واع جداً ومتصالح مع نفسه وهذا النوع قليل جداً بين الرجال خصوصاً في المجتمعات الشرقية».

وأضافت: « لا يغار من نجاح أو شهرة امرأة لأنه واثق في نفسه، فأكثر أسباب الطلاق بين الفنانات يرجع إلى غيرة الرجل من نجاحها ومعجبيها لكن حبيبي عكس هؤلاء تماماً فهو يشجعني على النجاح والتفوق».

وفي القت الذي وصفت فيه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بأنها «كتكوتة الغناء العربي»، أعربت عن صدمتها في الفنانة اللبنانية إليسا قائلة: «طبعاً إحساسها واختياراتها الغنائية أكثر من رائعة لكني شخصياً لم أحتك بها من قبل، غير أني التقيتها مرتين تقريباً ولم أحب ردة فعلها، هذا رأيي الشخصي».