جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماذا فعلت زبيدة ثروت حينما تجرأ عليها بيليه أمام زوجها؟

الاربعاء 12 يونية 2013 | 03:12 مساءً
القاهرة - Gololy
3116
ماذا فعلت زبيدة ثروت حينما تجرأ عليها بيليه أمام زوجها؟

كثيرة هي المواقف المحرجة التي تتعرض لها جميلات السينما المصرية، وخاصة من ذوات العيون الجميلات كقطة الشاشة الفضية زبيدة ثروت، التي تعرضت لأكثر من موقف محرج في حياتها.

زبيدة -كما تروي في أحد حواراتها الصحفية- التقت زوجها النقيب البحري إيهاب الغزاوي لأول مرة أثناء دراستها بالجامعة، وتقدم لخطبتها على الفور ولكن عائلتها رفضت إتمام الارتباط أثناء الدراسة، وبعدما حصلت على ليسانس الحقوق تكرر طلبه ووافقت الأسرة مرحبةً، بل وتم الزواج خلال 24 ساعة فقط.

زوج الفنانة المصرية كان رياضيًا إلى جانب عمله كضابط بحري، وعندما زار نجم الكرة البرازيلية بيليه مصر، توجها لزيارته بالفندق الذي كان يقيم فيه، وفوجئ الجميع ببيليه ينسى نفسه وظل ينظر لعينها متجاهلًا الجميع بشكل أحرجها بشدة «كان جريئًا جدًا في نظراته بشكل لم أكن أتخيله أو يتخيله أحد».

زبيدة لم تكن تملك أي شيء تفعله للخروج من الموقف سوى الصمت «الرهيب»، أما بيليه فقد خاطب زوجها بعدما أطال انظر بقوله: «خد بالك من عيون زوجتك أنهما أجمل عينين رأيتهما في حياتي» وابتسم الزوج أو اصطنع الابتسام إلا أن زوجته تؤكد اشتعال نيران الغيرة بداخله وأقسمت أن الموقف لو كان حدث مع شخص آخر لكان قتله على الفور.