جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سهير البابلي: مش عارفين نشحت.. ولا حياء في التمثيل

الجمعة 14 يونية 2013 | 11:40 صباحاً
القاهرة - Gololy
623
سهير البابلي: مش عارفين نشحت.. ولا حياء في التمثيل

تشارك الفنانة المصرية سهير البابلي حاليًا في مسلسل بعنوان «قانون سوسكا»، مع الفنانة شيرين والفنان عزت أبو عوف.

الفنانة المحجبة أشارت إلى أنها قامت باختيار الفنانة شيرين لتشاركها مسلسلها الجديد لأنها فنانة راقية وتحترم مواعيدها، وبداخلها كوميديانة كبيرة، وكذلك وصفت عزت أبوعوف بالفنان المتواضع.

سهير قالت إنها سعيدة بعودة الفنانة سهير رمزي إلى الساحة وقالت: «نحن نعود لنؤكد للجميع رسالة مهمة وهي لا حياء في التمثيل ولا حياء في الدين، وليس كل شيء حراما وعيبا، الدنيا لا يمكن إغلاقها وإلا فليعش الجميع بالصحراء، فالتمثيل والغناء والباليه ليست عيبا، ولكن المهم تقديم فن راق وجيد».

وعن أزمة المثقفين مع وزير الثقافة الجديد أضاقت سهير: «أقول لمن يمتلك سلطة إصدار القرارات سواء كان رئيسًا أو وزيرًا إذا أردتم عزل أشخاص من مناصبهم لا يجب أن تكون الأمور بهذا الأسلوب، حرام عليكم ربنا قال ماتخضوش حد وإحنا عمالين نتخض من أول ما مستكوا البلد».

الفنانة المصرية وجهت رسالة للرئيس محمد مرسي وقالت: «أنا مش بكرهك بس مصر بتشحت من بلاد صغيرة بتتعامل معنا بتعال ولا نحصل على شيء في النهاية، وأصبحنا فاشلين حتى في «الشحاتة»، ولم نحصد أي مكاسب بعد الثورة، والإسلام لم يكن بهذه الطريقة، والحكم الإسلامي ليس بالابتسامة وقلة الكلام، ولا بالمستشارين والحراس».

سهير كشفت أنها من المقرر أن تعود للسينما من خلال فيلم جديد مع الفنان أحمد حلمي والمخرج شريف عرفة، ولكنها لا تعرف أي تفاصيل حيث كلمها حلمي منذ فترة وحصلت على مقدم للعقد.