جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد البلتاجي: ننتظر براءة مبارك وإعادته للحكم

الجمعة 14 يونية 2013 | 05:11 مساءً
القاهرة - Gololy
278
محمد البلتاجي: ننتظر براءة مبارك وإعادته للحكم

تعقيباً على الحكم ببراءة رجال النظام السابق من التهم المنسوبة إليهم والتي كان آخرها، قضية فرم المستندات والمتهم فيها حسن عبد الرحمن مدير جهاز أمن الدولة، استنكر الدكتور محمد البلتاجي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، الحكم بالبراءة لافتاً إلى أن هؤلاء لابد وأن تُخلد أعمالهم .

البلتاجي قال فى تدوينات له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": جنايات القاهرة تُخلي سبيل جمال وعلاء مبارك، والمغربي وجرانة، و..و....، جنايات الجيزة تبرئ حسن عبد الرحمن و40 ضابط أمن دولة في قضية فرم المستندات والدفاع يعتذر إن سماهم متهمين بينما هم أبطال مصر الحقيقيين الذين يجب أن تُخلد أعمالهم!!!.

وتابع: والرجل يؤكد أمام المحكمة أنه لم يكن يعمل لحساب النظام السابق بل لخدمة الوطن وأنه حذر النظام من مؤامرة الربيع العربي!!!، مجلس القضاء الأعلى يحفظ التحقيقات، ويرفض رفع الحصانة عن المستشار الزند للتحقيق في القضية التي قالت عنها مذكرة نيابة الأموال العامة إنها جريمة تربح واستغلال نفوذ وتزوير محررات رسمية.

القيادي الإخواني أكد أنه حين وضع الأخبار الثلاثة جنبا إلى جنب مع عشرات الأحكام التي صدرت وتصدر كل يوم استطاع التأكد أن الخبر المنتظر قريبا جدا هو الحكم ببراءة مبارك، بل إلزام المصريين جميعا بالاعتذار له عما حدث منهم وربما إعادته للحكم واستخراج شهادة رسمية بوفاة الثورة.