جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو.. وائل غنيم: تنحى يا مرسي قبل 30 يونيو

الاحد 23 يونية 2013 | 04:54 مساءً
القاهرة - Gololy
732
فيديو.. وائل غنيم: تنحى يا مرسي قبل 30 يونيو

طالب الناشط السياسي وائل غنيم، الرئيس محمد مرسي، بالاستقالة قبل يوم 30 يونيو، جاء ذلك خلال كلمة مصورة، عبر موقع "يوتيوب"، نشرها غنيم عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك".

غنيم، قال إن العام الماضي وقت انتخابات الإعادة، المرشح الدكتور محمد مرسي خرج بمجموعة من الوعود للشعب المصري لكسب أصواتهم، وهذه الوعود بالفعل خدمته بدليل فوزه بفارق ضئيل بفضل من يطلق عليهم اليوم عملاء للغرب وكارهي الدين.

وأكد غنيم أننا أصبحنا في أزمة سياسية نتج عنها تفاقم في الأزمة اقتصادية. وأضاف مرسي لم يفِ بوعد واحد من وعوده ورفع شعار "قوتنا في جماعتنا".

غنيم حذر من الانقسام الذي تشهده مصر حالياً، مشيرا إلى أن الخطاب الإقصائي والكراهية والتحريض ومباركة العنف واستحلال الدم والاقتتال الأهلي بين المؤيدين والمعارضين.

اختتم غنيم كلمته، مخاطبا مرسي، وقال: "يا دكتور مرسي كل صوت انتخبك معتقد أن "قوتنا في وحدتنا" إنت النهاردة خسرته.. كل صوت انتخبك مؤمن بأنك هتكون رئيسا لكل المصريين لا لأهلك وعشيرتك والمؤيدين لك إنت النهاردة خسرته.. كل صوت انتخبك مؤمن إنك هتوفي بوعودك الانتخابية إنت النهاردة خسرته، يا دكتور مرسي مصر أكبر من أي تيار أو جماعة أو حزب وانت أعلنت بنفسك يوم توليك الرئاسة أنه لا طاعة لنا عليك إن لم تف بتعهداتك وإنك لن تخون الله فينا.. يادكتور مرسي أوقف الفتنة التي نحن على أعتابها لله وللوطن وأعلن استقالتك قبل يوم 30 يونيو".

http://youtu.be/m6g2b_by1MI