جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد.. رايان جيجز يعود لصفوف الدراسة من جديد

الثلاثاء 25 يونية 2013 | 09:14 صباحاً
القاهرة - Gololy
169
شاهد.. رايان جيجز يعود لصفوف الدراسة من جديد

كشف اللاعب الويلزي رايان جيجز البالغ من العمر 39 عاماً، عن رغبته في الصعود إلى سلم التدريب بعد اعتزاله اللعب مع الشياطين الحمر مانشستر يونايتد.

لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق جاري نيفيل، قام بنشر صورة لزميله جيجز وهو في حالة تركيز شديد في الإجابة، أثناء اختبار الاتحاد الدوري لكرة القدم للحصول على شهادة التدريب الرسمية.

نجم مانشستر يونايتد يعتبر من أكثر اللاعبين شعبية داخل غرفة تبديل ملابس الفريق الإنجليزي، فضلاً عن محبة الجماهير الجارفة له بالرغم من وقوعه في عدد من الفضائح العائلية مؤخراً، والتي تداولتها الصحف الإنجليزية بصورة مكثفة.

جيجز قال عن اختبار المدربين: أن تكون لاعباً أسهل بكثير من أن تكون مدرباً, اللاعب يأتي في الساعة التاسعة ويغادر في الثانية عشر، أما المدرب فتواجده في النادي غير محدد، موضحاً أنه ينتظر حصوله على نتيجة الاختبار الذي سيقوده بلا أدنى شك لمعرفة قدراته على دكة البدلاء كمدرب بدلاً من تمرير الكرات الحاسمة للمهاجمين، وفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية.

يذكر أن اللاعب الويلزي قد أجرى فعلياً الاختبارات الأولية للحصول على الشهادة المرجوة في الفترات السابقة, أي وهو لا يزال لاعب كرة قدم بين صفوف نادي مانشستر يونايتد.

رايان جيجز
رايان جيجز