جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد عساف: لم أذق طعم الراحة في حياتي.. وهذه الكلمة جعلتني سفيرًا

الاربعاء 26 يونية 2013 | 02:55 صباحاً
القاهرة - Gololy
459
محمد عساف: لم أذق طعم الراحة في حياتي.. وهذه الكلمة جعلتني سفيرًا

أكد الفنان الفلسطيني الفائز بلقب Arab Idol2 محمد عساف أنه لم يكن يتوقع الفوز بالرغم من أن لجنة تحكيم البرنامج سبق وأهدته لقب Arab Idol طوال الموسم، لافتاً إلى أن التصويت لعبة، ومن ينال المركز الأول فيها من حقه أن يفوز.

عساف أعرب عن شدة سعادة بحصولة على منصب سفير النوايا الحسنة لدى «الأونروا»، واعتبرها مسئولية كبيرة، وقال: «عييني سفيراً في هذا العمر يعني لي الكثير، ويصعب عليّي التعبير عمّا في داخلي، مسؤولية كبيرة ألقيت على عاتقي بعدما عشت معاناة اللاجئين، فأنا لاجئ في الأساس، لقد عشت هذه المعاناة بتفاصيلها، أعد اللاجئين في كل مكان بأن أكون خير ممثل لهم، وأتحدّث باسمهم وأتناول قضاياهم، ودوري يكمن في تمثيلهم والترويج لقضاياهم في كل حفلاتي وإطلالاتي».

سبب حصول محمد عساف على هذا المنصب كشفه بقوله: «تلقّيت سؤالاً منذ فترة جاء فيه: «إن أصبحت نجماً كبيراً هل ستتكبّر على الناس؟»، فكان جوابي: «العين لا تعلو عن الحاجب، فأنا ابن المخيّم وابن المعاناة ولاجئ فلسطيني وابن وكالة الغوث»، فكانت هذه الكلمة كفيلة بأن تمنحني لقب «سفير»».

وفي الوقت الذي أكد على أن تجربة Arab Idol بقدر ما كانت ممتعة، أوضح عساف أنه مر خلالها بمواقف ولحظات صعبة تعلم منها كثيراً، وأضاف: «سأفتقد إلى أدق التفاصيل، فقد عشت تحت طغط كبير ومررت بظروف صعبة جداً، تحدّيت فيها المرض، وليس بالأمر الغريب عليّي، فقد أمضيت حياتي تحت الضغط! لم يمرّ عليّي يوماً من الراحة».

وعلى الناحية الفنية، يستعد محمد عساف لتسجيل أغنية «تتر» مسلسل رمضاني كويتي من ألحان الفنان عصام كمال، إضافة إلى أنه سيبدأ في تنفيذ أول ألبوم غنائي له من إنتاج شركة «بلاتينوم ريكوردز».