جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الإصابة تجبر أزارينكا على الانسحاب من بطولة ويمبلدون

الخميس 27 يونية 2013 | 09:35 صباحاً
القاهرة - Gololy
367
الإصابة تجبر أزارينكا على الانسحاب من بطولة ويمبلدون

انسحبت فيكتوريا أزارينكا لاعبة روسيا البيضاء، من بطولة ويمبلدون للتنس قبل مباراتها في الدور الثاني على الملعب الرئيسي بسبب إصابة في الركبة، حيث كان من المقرر أن تلتقي أزارينكا بطلة استراليا المفتوحة في ثالث البطولات الأربع الكبرى هذا الموسم، مع الايطالية فلافيا بنيتا لكنها اضطرت للانسحاب قبل المباراة بعدما أدركت عدم قدرتها على اللعب.

أزارينكا المصنفة الثانية، كانت قد تلقت علاجا مكثفا خلال مباراتها في الدور الأول من البطولة المقامة على الملاعب العشبية، وقالت: "لم أكن لأشعر بإحباط أكبر.. أحب اللعب هنا، عدم قدرتي على اللعب بسبب سوء الحظ يثير غضبي بشدة".

اللاعبة الروسية التي تبلغ من العمر 23 عاماً، والتي وصلت لقبل نهائي ويمبلدون في العامين الماضيين،  كانت تتقدم على البرتغالية ماريا جواو كولر 6-1 و1- صفر في الدور الأول عندما سقطت بقوة على أرض الملعب، وبعدما سددت أزارينكا ضربة الإرسال انزلقت على أرض الملعب وتدحرجت على جانبها الأيسر في ألم واضح، وأمسكت على الفور بركبتها اليمنى واهتز جسمها بشدة لتصرخ بقوة.

وظلت أزارينكا على الأرض لعدة دقائق، قبل أن تنال المساعدة من أجل الوقوف على قدميها مرة أخرى، واحتاجت لمدة طويلة من العلاج قبل أن تضع رباطا على ركبتها.

وبالرغم من أنها فازت في النهاية 6-1 و6-2 إلا أنها لم تتمكن من النزول إلى أرض الملعب من فرط الألم، وقالت: كان من الواضح للغاية أن السقوط سيء جدا، الشفاء في يومين بعد هذا يبدو من المستحيل، الأمر زاد سوءا بعد 48 ساعة، هذا أشبه بكدمة في العظام.