جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

غادة عبد الرازق ومحمد سامي يكشفان لـGololy تفاصيل «الخناقة» التي حدثت بينهما

السبت 29 يونية 2013 | 09:40 صباحاً
القاهرة - دعاء العربي
1658
غادة عبد الرازق ومحمد سامي يكشفان لـGololy تفاصيل «الخناقة» التي حدثت بينهما

في أول رد للفنانة غادة عبد الرازق بعد الخلافات والبلاغات التي وقعت بينها وبين محمد سامي مخرج مسلسلها الجديد «حكاية حياة»، كشفت الفنانة لـGololy تفاصيل ما حدث، مشيرة إلى أنها لم تتحمل سبابه الدائم.

غادة قالت لـGololy: «البداية كانت مع القاء المخرج محمد سامى مجموعة من الشتائم والسباب طوال فترة التصوير لعدد كبير من العاملين بالمسلسل، الأمر الذى أحدث خلافات وأزمات طوال الوقت كانت تحاول احتوائها».

وقبل سفر غادة إلى بيروت لاستلام جائزة «الموركس دور» منذ أيام، ازداد الوضع سوءاً ولم تتحمل غادة حالة سباب المخرج الدائم إلى العاملين الذين كانوا يتوالون على غرفتها من أجل الشكوى بحسب روايتها، لذلك قالتها علناً للمخرج قبل سفرها «أنا لم أعد أتحمل هذه الحالة»، وقررت غادة أن تستعين بوسيط من الوسط الفنى وهو شخصية ذو قيمة في محاولة لاحتواء الأزمة.

وبالفعل عادت غادة من السفر، وخلال جلستها مع المخرج بالـ«كرفان» الخاص بالتصوير، حضر الوسيط وحاول الاستماع إلى وجهة نظر الطرفين، وكانت مطالب غادة عبد الرازق هى أن يتوقف محمد سامى عن سباب العاملين في اللوكيشن ولكنه تمسك بوجهة نظره مما جعل غادة تتمسك هى الأخرى بطلبها من المخرج، مؤكدة أنها لا تستطيع العمل بهذه الطريقة، ثم خرجت من «الكرفان» وهي غاضبة، فخرج وراءها سامى وقام بسبها ثم أمسك بيديها، فقالت له «هى وصلت بك قلة الأدب لهذه الدرجة».

هذا الموقف كان يراقبه العاملون، الذين قاموا بإبعاد الطرفين عن بعضهما، وأدخلوا غادة سريعاً إلى سيارتها وتركت التصوير في حالة انهيار تام. ثم قام البعض بإبلاغ ضابط الشرطة حامد الشايب زوج «روتانا» ابنة غادة بما حدث من المخرج فتوجه الشايب بعدها فورا إلى الزمالك حيث لوكشن التصوير الذى يتصادف وجوده بالقرب من منزل المخرج، ودخل الشايب وسأل العاملين عن الواقعة، وأكدوا له ما حدث لـ«حماته»، ثم صعد إلى شقة سامى بصحبة المنتجة مها سليم لكى يعاتبه على ما حدث، فرد عليه المخرج وقال له «أنا مشعارف انا عملت كده ازاى» ثم هدأت الأوضاع وفوجىء الشايب بقيام سامى بتحرير محضر ضده يتهمه فيه بالتعدى عليه بالضرب وإحداث ارتجاج في المخ.

غادة من ناحيتها حررت هى الأخرى محضرا ضد المخرج، كما طعنت على تقرير الطب الشرعي الذى يقول إن سامي أصيب بارتجاج في المخ بحسب حديثها، وأحيل المحضر إلى النيابة في إطار تحريك دعوى قضائية.

كما توجه Gololy لمخرج العمل محمد سامى ليكشف عن تفاصيل الأزمة، والذى رد على هاتفه مدير أعماله نظراً لتواجده بالمستشفي، حيث أكد أن غادة عبد الرازق هي من قامت بسبه، وإرسال مجموعة من المقربين الذين تعدوا عليه بالضرب، مما جعله يقوم بتحرير محضر ضدها، وهو الآن يتواجد بالمستشفي.

وعلى الجانب الآخر، وحتى الآن لم تتخذ غادة عبد الرازق أية قرارات بشأن المخرج الذى سيتولى مهمة استكمال التصوير خصوصاً وأن العمل يتبقي فيه ساعة واحدة فقط.