جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شقيق ملك السعودية يصف سلمان العودة والعريفي والقرني بالدجالين

الاثنين 01 يوليو 2013 | 06:23 مساءً
القاهرة - Gololy
1698
شقيق ملك السعودية يصف سلمان العودة والعريفي والقرني بالدجالين

نشر الأمير السعودي ممدوح بن عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، الأخ غير الشقيق للملك عبدالله، مقالاً في جريدة «الحياة» هاجم فيه كل من الدكتور سلمان العودة، والدكتور محمد العريفي، والدكتور عائض القرني، ووصفهم بالدجالين وخوارج العصر.

الأمير ممدوح كتب في مقاله: «استولى الشيطان بحبائله منذ أكثر من 20 عامًا على قلوب وعقول وألسنة فرقة، وعملت تلك الفرقة على محاولة قلب كل ما أفاء الله على بلادنا وأهلها بل والمقيمين فيها بنعيم التوحيد والألفة واجتماع الكلمة والولاء التام لله ورسوله، لا لشيء إلا للتخطيط لسيطرة القطبين والسوريين والإخوان المسلمين على البلاد والعباد».

وأضاف: «أطلّت علينا تلك الفرقة، التي سمّاها الشيطان وأعوانه «الصحوة» وهم والله الخوارج.. أقول والله لم أكن لأقدم على مثقال ذرة من الإنصات ولو بكلمة لأولئك القوم.. من روافض وإخوان مسلمين وعلمانيّين الذين لا همّ لهم إلا الخروج على الحكام بدعوى الحرية... والعدالة! وسيرى من يتبعهم -إن عاش- دجلهم وتمييعهم وتضييعهم للدين والدنيا، ولكن بعد فوات الأوان».

وتساءل: «حرية ماذا؟ وعدالة ماذا؟.. أروني ذلك في أسيادهم الإخوان في مصر وعند كل مرشد.. وإنهم والله لا يعرفون عن التوحيد إلا ما يعرفه عوامّ الناس، بل إنّ صبيّاً من صبيان التوحيد يُخرص كبير كبرائهم، مثل سلمان العودة ومحمد العريفي وناصر العمر ومرشدهم عوض القرني، وهلمّ جرّا، ويعلمهم التوحيد الصحيح».