جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. نانسي عجرم تشعل الأردن بالكوفية وشاب يحتضنها على المسرح

الخميس 04 يوليو 2013 | 10:08 صباحاً
القاهرة - Gololy
740
بالصور.. نانسي عجرم تشعل الأردن بالكوفية وشاب يحتضنها على المسرح

حشد جماهيري ضخم كان في انتظار الفنانة اللبنانية نانسي عجرم سواء عند مطار عمان، أو داخل فندق «ريجنسي بالاس» في العاصمة الأردنية عمان، وكان لافتاً ارتداء الفنانة ومدير أعمالها جيجي لامارا الكوفية الأردنية التي أشعلت حماس مستقبليها.

نانسي أعربت عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان جرش بمجرد وصولها لعمان، وقالت في تصريحات إعلامية: «نانسي التي صرّحت قائلة: فرحتي كبيرة بالمشاركة في ليلة من ليالي جرش، وفرحتي كبيرة أن ألتقي جمهور الأردن وفلسطين وكل العرب الذين قدموا لحضور هذه الليلة التي أتمنى أن تكون من أجمل الليالي، وأتمنى أن تكون كل أيام الأردن والعالم العربي كلها سلام وفرح وتفاؤل.. ثم أضافت أعدكم بأحلى سهرة فيها أحلى الأغاني».

وفي ليلة من أجمل ليالي الأردن أطربت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حضور المهرجان الذي تألقت فيه بفستان أبيض أنيق عادت به للعصر الإغريقي، فكانت في أبهى إطلالاتها.

موقف محرج تعرضت له نانسي خلال وقوفها على المسرح، حيث تسلّق شاب مُعجب بنانسي السور الكبير من خلف المسرح، وكاد يقفز على الفنانة وهي تغنّي ليصل إليها ويسلّم عليها، لكن تنبه له أحد العاملين في كواليس المسرح فتلقّفه بيديه قبل أن يسقط من علو مرتفع وتحصل كارثة، ثم أخذه الى خلف المسرح ليطرده.

نانسي علمت بما حصل من أحد الموسيقيين فأصرت على إحضار الشاب لتسلّم عليه وتراضيه بعدما علمت أنه تعرّض للتعنيف، وإنتظرت لأكثر من عشر دقائق حتى حضر وحيّته من على المسرح وأمام الآلاف من الجمهور، فإذا به يقول لها:«لم يكن يهمّني أن أموت المهم أني شاهدتك عن قرب»، فتأثرت النجمة واختلطت دموعها بإبتسامتها، واكملت السهرة في أجواء تسودها الحماس والفرحة.

 

 

نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم