جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مراهنات على اسم مولود كيت ميدلتون

الجمعة 05 يوليو 2013 | 04:07 مساءً
القاهرة - Gololy
314
مراهنات على اسم مولود كيت ميدلتون

كثيرون في بريطانيا ينتظرون المولود الأول لكيت ميدلتون والأمير وليام، حيث تثير ولادة الطفل اهتمام المراهنين الذين يراهنون على الاسم المحتمل للطفل وجنسه ووزنه أو حتى لون شعره.

جو كريللي من شركة المراهنات "وليام هيل" يقول: إنها سوق عالمية، فعلى غرار البريطانيين الكثير من الناس في العالم أجمع يحبون العائلة المالكة، وتتوقع شركات المراهنات أن  يفوق الرهان حول ولادة الطفل الأول للأمير وليام وزوجته على تلك المراهنات، التي أحاطت زواجهما في أبريل 2011 الذي حقق عائدات قياسية في فئة المراهنات غير الرياضية أو مجال الفروسية التي تبقى الأكثر دراً للعائدات.

المراهنين يركزون على الاسم بشكل كبير، وفئة الأسماء  التقليدية  تتصدر القائمة، فإن كان المولود أنثى يكون اسم إلكسندرا الأوفر حظا،ً يليه شارلوت، إليزابيث، وديانا، وفيكتوريا، أما على صعيد الذكور فهناك جورج وجيمس ولويس، وبين الخيارات الخارجة عن المألوف اسم "هاشتاج" الرائج في صفوف مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي الذي قبلت شركة أيرلندية رهانا عليه.

ومن الأسماء غير المرجحة اسم نجم البوب الكوري ساي، فضلاً عن نورث وهو اسم الطفلة التي أنجبتها نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان من مغني الراب كاتي ويست.

ويقول أليكس دونوهيو من شركة "لادبروكس": كنا نظن أن زواج وليام وكيت هو أكبر حدث ملكي على صعيد المراهنات، إلا أن هذه الولادة ستكون أهم في هذا الإطار.