جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حفيد نيلسون مانديلا يكشف عن علاقات غير مشروعة للعائلة

السبت 06 يوليو 2013 | 09:48 صباحاً
القاهرة - Gololy
415
حفيد نيلسون مانديلا يكشف عن علاقات غير مشروعة للعائلة

في الوقت الذي  لا يزال فيه رئيس جنوب إفريقيا السابق، نيلسون مانديلا، في المستشفى في حالة حرجة، فقد بلغت خلافات أسرته، مستويات جديدة مع كشف أحد أحفاده عن علاقات غير شرعية وأطفال ولدوا خارج إطار الزواج.

شرطة جنوب إفريقيا أعلنت أن رفات ثلاثة من أبناء مانديلا، أعيد دفنها مؤخراً في "كونو" القرية التي أمضى فيها طفولته ويريد أن يدفن فيها حسب وصيته، حيث كان القضاء أمر بنبش رفات أبناء مانديلا من مكان دفنها ونقلها إلى مدفن العائلة، ولكن كبير أحفاده "ماندلا مانديلا" كان يعارض هذا الأمر، ونظم مؤتمرًا صحفيًا أعيد بثه بثا مباشرا في كل أنحاء البلاد لتصفية حسابات مع عدد من أفراد العائلة.

حفيد مانديلا الذي قرر من جانب واحد في 2011، نقل رفات والده وعمته وعمه إلى مسقط رأس جده مفيزو، لم يرق له قرار رفع 15 فردًا من الأسرة، طلب إلى القضاء لإرغامه على نقل الرفات الثلاث إلى كونو، وقال: وجدت نفسي أتعرض لهجوم من قبل أفراد يريدون لحظة مجد واهتمام إعلامي على حسابي، مؤكداً أنه لا يسعى إلى كشف أسرار الأسرة للعلن، وقال إن عمته مكازيوي مانديلا، بدلا من أن توحد العائلة، تقوم بتفكيكها.

وبشأن أخيه غير الشقيق ندابا، قال: إنه يعلم أنه ابن امرأة متزوجة أقام والدي علاقة معها، إن شقيقي مبوزو أقام علاقة مع زوجتي أناييس جرمو من جزيرة لا ريونيون التي عادت إلى بلادها.

الرئاسة الجنوب إفريقية بعد زيارة الرئيس جاكوب زوما لمانديلا قالت : إن الرئيس السابق لايزال في حالة حرجة لكنها مستقرة.

ونقل مانديلا في إلى المستشفى لإصابته بالتهاب رئوي يعاني منه منذ عامين ونصف العام وتدهورت حالته الصحية فجأة قبل 10 أيام.