جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سر فشل علاقات عمر الشريف العاطفية بعد انفصاله عن فاتن حمامة

السبت 06 يوليو 2013 | 03:01 مساءً
القاهرة - Gololy
1555
سر فشل علاقات عمر الشريف العاطفية بعد انفصاله عن فاتن حمامة

بالتأكيد ظروف المعيشة لنجم عالمي مثل الفنان المصري عمر الشريف تختلف كليًا عن تلك التي شهدها في مصر، ومع اقترابه من حاجز الـ40 عامًا كان تربية الخيل ولعب الورق هما هوايتي الشريف الأساسيتين، يهرب من أضواء شهرته لكي ينفرد بهما.

الفنان العالمي أجرى مقابلة صحفية مع الصحفي الألماني اكسل اندرز، ونقلتها مجلة «الموعد» عام 1973، وبدأها باعتراف خطير وهو أن السبب في شهرته العالمية إنما يرجع إلى زوجته آنذاك فاتن حمامة، والتي فتحت له أبواب المجد على مصراعيها، على حد قوله.

الشريف تحدث عن نجاحه الفني ولكن لا يعني هذا أنه سعيد؛ فالمسائل المادية لا تجلب بالضرورة السعادة «وكرجل شرقي فإن السعادة عندي هي أشياء روحية ومعنوية»، كما أن الحب في وجهة نظره لا يمكن شراؤه بالمال كما أنه لا يشترط أن تكون المرأة جميلة «ولكن يجب أن يشعر المرء تجاهها بعاطفة حميمية بهوس يلاحقه حتى النوم».

بطل «دكتور زيفاجو» أحسّ كثيرًا بهالات الهوس العاطفي فهو يجب أن يكون دائمًا بحالة عشق ليتمكن من العمل والتمثيل «أريد أن أفكر دائمًا بشخص ما، كما أحب أن يفكر هو بدوره فيّ»، وينتظر دائمًا من النساء العاشقات له أن يكنّ نزيهات وصريحات، وأن يظهرنّ اهتمامًا دائمًا به «ولكن هذه الأشياء يطلبنها مني أيضًا، الأمر الذي يجعلني أتوقف في علاقتي منذ الأسابيع الأولى».