جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دومينيك حوراني: أتجنب معرفة خيانة زوجي.. وشئ وحيد ينغص عليّ حياتي

الاحد 07 يوليو 2013 | 01:57 صباحاً
القاهرة - Gololy
327
دومينيك حوراني: أتجنب معرفة خيانة زوجي.. وشئ وحيد ينغص عليّ حياتي

نفت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني كافة الشائعات التي تروج لطلاقها أو وقوع خلافات بينها وبين زوجها، وشددت على أنها تعيش أجمل حياتها.

دومينيك قالت: «اليوم أنا أكثر هدوءا، وزوجي يعيش بقربي، وهو معي في لبنان، ونشكل مع ابنتي عائلة سعيدة، فهو لم يستطع أن يبتعد عنا أكثر، ولذلك فهو سيقسم إقامته ما بين لبنان وأوروبا حيث مركز عمله».

وأضافت: «الوضع العائلي قلما أتأثر به، ولذلك أتجاهله أحيانا فيما لو كان سيئا، فأنا على يقين بأنني إذا تعمقت به سينعكس سلبا علي، ولذلك أبحث دائما عما يزودني بالطاقة الإيجابية وأبتعد عمن يتسبب لي بالعكس، ولطالما رددت أنه في استطاعتي أن أعيش وحيدة، وحاليا أتمتع بسلام داخلي جميل، فالنكد في رأيي معدٍ، والحياة قصيرة علينا أن نستغلها بكل ما فيها دون الوقوف طويلا أمام الحزن».

الفنانة اللبنانة اعترفت أن الخيانة الزوجية موجودة بين أي زوجين، ولكن وجهت نصيحة لكل النساء تساعدهن على الحفاظ على بيوتهن قائلة: «الخيانة موجودة بين المتزوجين شئنا أو أبينا، وأنا شخصيا أفضل عدم معرفتي بالأمر فيما لو خانني زوجي، لكني أقول للمرأة بشكل عام إياك أن تدققي في خصوصيات زوجك، وإلا فإنك ستتعبين وتواجهين تحديات ومشاكل عدة».

حوراني لا تجد حرجاً في الحديث عن حياتها الشخصية، وبررت ذلك بقولها: لست خبيثة، وأحب أن يعلم جمهوري ببعض تفاصيل حياتي فلا أخبئها عنهم كما تفعل فنانات غيري فيقلن بالعلن عكس ما يعشنه في الواقع، فأنا مررت في مطبات عدة في زواجي وفي طلعات ونزلات، لكني أملك شخصية قوية تمكنني من مواجهة أي موقف حرج فلا أستسلم أو أنعزل لأعاني من حزني».

الشئ الوحيد الذي ينغص على دومينك حياتها كشفت عنه قائلة: « تفشي الحروب في المنطقة العربية»، وأرجعت لذلك رفضها بطولة عمل سينمائي أمام النجم المصري تامر حسني.