جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مكتب مراهنات متنقل أمام جناح ولادة كيت ميدلتون

الجمعة 12 يوليو 2013 | 03:04 مساءً
القاهرة - Gololy
224
مكتب مراهنات متنقل أمام جناح ولادة كيت ميدلتون

خلال ساعات قليلة ستستقبل بريطانيا الطفل الملكي الأول للأميرة كيت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام، المصنف ثانيًا على العرش البريطاني، لذلك وصل الحماس بين صفوف الإعلاميين إلى ذروته.

وخيّم مئات المصورون، الصحافيون، وفرق العمل في التليفزيونات العالمية أمام المستشفى منذ حوالي الأسبوع وتحديدًا مقابل جناح Lindo Wing الخاص المجهّز لاستقبال كيت عند المخاض والولادة فيه، ليكونوا مستعدين عند حصول الحدث السعيد.

ولكن ساعات الانتظار الطويل ألهمتهم ابتداع وسائل لتسلية أنفسهم؛ فمراسلو شبكة NBC News London أقاموا مكتب مراهنات متنقّلا مخصصًا لتخمين موعد الولادة، وقيمة كل مراهنة 5 جنيهات إسترلينية، وفي زاوية أخرى، تقوم مراهنات على الأسماء الملكية المحتمل أن يحملها الطفل وقد تمت كتابة الأسماء المحتملة بالطبشور على سبّورة سوداء.

ولم يفقد هؤلاء المنتظرين أمام المستشفى حسهم الفكاهي؛ حيث كتبوا عبارات على أوراق ملوّنة علّقت على السلالم المعدنية التي صعدوا عليها لرؤية أفضل ومنها: «يرجى عدم إطعام المصورين»، « عم لقد مللت الآن»، «ممكن استبدال الكاميرا بلوح شيوكولاتة» وغيرها.

ومع أنه من المقرر أن تلد الدوقة خلال اليومين القادمين، لم يبد أي مؤشر لوصولها قريبًا إلى المستشفى. ويقال إنه من الممكن أن يكون موعد الولادة المعلن غير الموعد الحقيقي، بالضبط كما خدعت ديانا، والدة ويليام، الصحافة وولدته قبل أسبوع من المتوقع.

وبالنسبة لكيفية إعلان خبر الولادة، فسيقوم مسئول ملكي رسمي بالظهور عند مدخل Lindo Wing وبيده مغلف يحمل التفاصيل المتعلّقة بالمولود. وسيسلّم المغلّف إلى موفد ملكي، والذي سينطلق به إلى قصر باكنجهام. وهناك، سيتم فتح المغلف وقراءة الخبر أمام الجميع.