جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صلاح ثالث أغلى لاعب بالدوري السويسري

الاثنين 15 يوليو 2013 | 08:47 صباحاً
القاهرة - Gololy
308
محمد صلاح ثالث أغلى لاعب بالدوري السويسري

بعد تألقه اللافت للنظر خلال موسم واحد مع فريق بازل السويسري، حصد معه بطولة الدوري السويسري والمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي، نال اللاعب المصري محمد صلاح الإشادة واستحسان الجميع.

صحيفة «هاندلزتينج» السويسرية، وضعت المحترف المصري في المركز الثالث بقائمة أغلى اللاعبين بالدوري السويسري، مشيرة إلى أن القيمة السوقية لـه وصلت إلى 8.2 مليون فرنك سويسري، وهي قيمة تضعه في قائمة أغلى لاعبي الدوري السويسري، وذلك بعد تألقه في الموسم الماضي مع بازل، حيث ساهم في حصول الفريق على لقب الدوري، والصعود إلى المباراة النهائية في بطولة كأس سويسرا، والدور نصف النهائي بمسابقة الدوري الأوروبي.

نجم منتخب مصر كان قد سجل في شباك توتنهام هوتسبير وتشيلسي الإنجليزيين، في الدور ربع النهائي ونصف النهائي على الترتيب، وكان سببا في تحقيق بازل إنجازا تاريخيا بالوصول لهذه المرحلة من الدوري الأوروبي.

الصحيفة أشادت بمهارات صلاح، مشددة على امتلاكه العديد من المميزات المتمثلة في السرعة، والمهارات الفنية الفائقة، في الوقت الذي يمتلك فيه إيجابية أمام المرمى، مشيرة إلى أن اللاعب نجح في لفت أنظار العديد من الأندية الإنجليزية، بعد تألقه في الموسم المنقضي.

اللاعب المصري يأتي خلف زميليه يان سومير، حارس المرمى، الذي وصلت قيمته إلى 10 ملايين فرانك سويسري، ثم مدافع الفريق أليكساندر دراجوفيتش.