جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كافاني أغلى صفقة في تاريخ الدوري الفرنسي

الثلاثاء 16 يوليو 2013 | 07:30 صباحاً
القاهرة - Gololy
376
كافاني أغلى صفقة في تاريخ الدوري الفرنسي

بعد تكهنات كثيرة حول محطته القادمة في عالم احتراف الساحرة المستديرة، فقد حط المهاجم الدولي الأوروجواياني أدينسون كافاني، الرحال في العاصمة الفرنسية باريس، لوضع اللمسات الأخيرة على صفقة انتقاله من نابولي وصيف بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم إلى باريس سان جرمان.

كافاني الذي توج هدافاً للدوري الإيطالي الموسم الماضي برصيد 29 هدفاً، سيخضع للفحص الطبي الروتيني قبل التوقيع، وبحسب مصادر مطلعة على الصفقة، على عقد يمتد لخمسة أعوام مقابل 64 مليون يورو، ما يجعله أغلى لاعب في تاريخ الدوري الفرنسي.

المدير الرياضي لسان جرمان البرازيلي ليوناردو، الذي يبدأ مفعول استقالته من منصبه اعتباراً من 2 سبتمبر المقبل، كان قد شوهد خارجاً من أحد الفنادق الفخمة في باريس برفقة ممثل كافاني الذي سيلعب مجدداً إلى جانب الأرجنتيني خافيير باستوري.

كافاني البالغ من العمر 26 عاماً، سينضم إلى زميله السابق في نابولي الأرجنتيني ايزكييل لافيتزي، الذي انتقل إلى نادي العاصمة الفرنسية الصيف الماضي مقابل 30 مليون يورو، وسيصبح كافاني أغلى لاعب في تاريخ الدوري الفرنسي، علما بأن الرقم القياسي قدره 60 مليون يورو، تحقق قبل أسابيع معدودة بانتقال الكولومبي راداميل فالكاو، من أتليتيكو مدريد الأسباني إلى موناكو العائد مجدداً إلى دوري الأضواء، والذي يملكه روسي طموح يسعى إلى مقارعة سان جرمان ومالكيه القطريين.