جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بونام باندي غاضبة من تشبيهها بنجمة الأفلام الإباحية ساني ليون

الاحد 21 يوليو 2013 | 10:54 صباحاً
ترجمة - Gololy
1337
بونام باندي غاضبة من تشبيهها بنجمة الأفلام الإباحية ساني ليون

أعربت النجمة المثيرة بونام باندي بطلة فيلم «ناشا» عن ضيقها الشديد مما تناولته بعض الصحف التي عقدت مقارنة بينها وبين نجمة الإباحية الممثلة ساني ليون، حيث تؤكد باندي أنها تريد أن تكون في مقارنة مع نجوم مثل ريخا، مادري ديكسيت وكاجول.

وفى حديثها للصحفيين، قالت باندي انها كرهت أن تقع في مقارنة مع ليون، مضيفة أن النجوم المفضلين لديها هن ريخا، مادري وكاجول، مؤكدة في الوقت نفسه أنها لا تسعي للإباحية بل إلي تقديم المشاهد في صورتها الطبيعية.

وأضافت "في المستقبل، أود أن أقارن نفسي مع هؤلاء الممثلات"، وأوضحت أنها لديها آمال كبيرة في فيلمها القادم ناشا الذي سيعرض علي الشاشات في 26 يوليو.

أشارت بونام أن بجانب بعض المشاهد الحميمة، الفيلم لديه الكثير ليقدمه والذي سيكون مقبولا من قبل الجمهور، وقالت إنها اختارت هذا الفيلم لإبراز موهبتها في التمثيل، علي حد قولها.

يذكر أن مواقع المنصات الاجتماعية قد ضجت أخيرا بنشر صور لـباندي اقتطعت من فيلمها ناشا، حيث تظهر فيه عارية تماما أثناء الاستحمام، الأمر الذي دفع العديد من الصحف ومواقع الانترنت إلي شن حملة علي النجمة المثيرة، متهمة إياها بمحاولة نشر الرزيلة وتلويث سمعة الفن ببوليوود، وراحت تشبهها بـ ليون المعروف كونها نجمة الافلام الاباحية بالولايات المتحدة.

 

 

 

ساني ليون
بونام باندي