جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حمدي رزق: أتتحدث عن انقلاب يا مقلوب أنت وجماعتك؟

الاثنين 22 يوليو 2013 | 03:09 مساءً
القاهرة - Gololy
423
حمدي رزق: أتتحدث عن انقلاب يا مقلوب أنت وجماعتك؟

شن الكاتب الصحفي المصري حمدي رزق هجوما حادا على ياسر علي، المتحدث السابق باسم رئاسة الجمهورية، وذلك بعد أن كتب الأخير تدوينة قال فيها: «جزاء سنمار هو مصير بعض الذين صنعوا الانقلاب، حتى من مرشحي الرئاسة، الأرض تمهد لقائد الانقلاب ليكون رئيساً لمصر، ولتمديد شرعية ثورة 1952، لا قدر الله».

رزق قال ساخرا: «بطلوا ده.. واسمعوا ده.. ياما لسه تشوفوا ياما.. الحَبُّوب يا وقعة سودا يغرد على تويتر، الله يخرب مطنك يا حبُّوب، إنت لسه عايش يا عرفي؟ ولك نفس تغرد يا معذب قلوب العذارى؟ الحَبُّوب بلبع حُبُوب الشجاعة، أتخبط في دماغه، رجع يغرد على تويتر . . يا جدع اختشى عيب تجيب سيرة ثورة يوليو يا عديم الثورة، أو تمس سيرة عمك الفريق يا عديم الرئيس».

وأضاف- في مقاله بجريدة «المصري اليوم»-: «اللي زيك يختشى على دمه، ليس خشية من الثورة لا سمح الله، بل خشية الفضيحة، الجرسة، فضيحتان في آن، الزواج العرفي وتعذيب المتظاهرين، إن كنت نسيت اللي جرى يا حَبُّوب هاتوا الدفاتر تتقرى، والعروسة موجودة، ومحامى شبرا موجود، كل شيء انكشفن وبان، واظهر وبان يا حبُّوب وعليك الأمان».

وتابع: «صحيح اللي اختشوا ماتوا، وكمان لك عين تغرد، وتلقح بالكلام على سيدك وتاج راسك، أتتحدث عن انقلاب يا مقلوب أنت وجماعتك، يا حبُّوب مرشدك لبس النقاب، ورئيسك لبس الغوايش، وعمك حجازي لبس القميص، وخالك البلتاجي لبس السلطانية، وأنت كده لبست قضية، آه يا زمن.. العرفي يلسن على الشرعي، يلسن على شرعية يوليو في شهر يوليو، وما أدراك ما يوليو».