جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحلام: أنا متمكنة في الأنوثة والدلع.. وأحتشم في رمضان

الاربعاء 24 يوليو 2013 | 03:55 مساءً
القاهرة ـ Gololy
580
 أحلام: أنا متمكنة في الأنوثة والدلع.. وأحتشم في رمضان

كعادتها في إبهار الجمهور بإطلالتها وتصريحاتها الصادمة ظهرت المطربة الإماراتية أحلام، ضيفة على برنامج «أنا والعسل» مع الإعلامي اللبناني نيشان على قناة الحياة الفضائية .

أحلام تحدثت عن صورتها التي تظهر فيها بالحجاب على صفحتها بتويتر قائلة: «هذه الصورة أضعها كل سنة؛ احتراماً لنفسي واحترام لكل من يرى صورتي، وأحب أن أكون محتشمة في رمضان، والصيام لا يعني التوقف عن الأكل والشرب ولكن هو أمور آخرى».

المطربة الإماراتية تحدثت عن أنوثتها قالت: «أنا أنوثتي 10 على 10 وأنا متمكنة في الأنوثة والدلع ولكن أمام زوجي وليست للجمهور».

وفيما يخص عمليات التجميل قالت إنها لم تخضع لعمليات تجميل وحتى الآن ليست في حاجة لها، ولكن تذهب لطبيبتها وتطلب منها رفع الحواجب أو تنظيف البشرة ولكن  ترفض «البوتكس» ونفخ الخدود تشعر أنه يجعل المرآة  بشعة.

وعن مفهوم الجمال لديها قالت: «الجمال بالنسبة لي هو جمال الروح.. المرأة الجميلة هي التي تعرف كيف ترتدي وماكياجها وتزيين شعرها وأن تكون ملابسها متناسبة معها».

أما عن نسبة الشر لديها فاستشهدت بما قالته يسرا قائلة :«يسرا قالت اللي يدوس على طرف ديلى أنا شر لابد منه وأنا أقول اللي يفكر يدوس، ولكن أنا لا أحب الشر».

وتحدثت أحلام عن غرورها قالت :« أنا لست مغرورة بالعكس أنا متواضعة جداً ، وأعرف أن الدنيا ما فيها خير ، وأنها لو دامت لغيرك ما وصلت لك، ولا أقصد الحديث بالإنجليزية والفرنسية فهي تخرج بشكل طبيعي».

وفاجأت أحلام جمهورها بالفقر الذي كانت تعاني منه في طفولتها فقالت : « والله كنت وأشقائي 12 لا نملك 500 ريال ولا نستطيع دفع فاتورة الكهرباء،ونحن عائلة متكاتفة وكلنا على قلب واحد».

وكشفت أحلام عن مجوهراتها فقالت  إنها مسؤولة عن كم كبير من الأسر حول العالم العربي مؤكده :«أنا أدعم ناس كثيرة في الوسط الفني ولكني اتصدمت عندما اسمعهم يسبوني.. ولكني على تويتر اسب من يسبني ، والبادي أظلم».

وعن مصاريفها الشهرية وعدد خدامها فقالت :« أن مصاريفها كثيرة فزوجها مبارك الهاجري يصرف على المنزل وعدد الخادمات واسميهم بناتي ولكن مصاريفي الشخصية عاليه جداً».

وتحدثت أحلام عن برامج اختيار المواهب فقالت عن برنامج « x-factor» :« ما عجبني البرنامج فكان مليئ بالمجاملات، ويقول كل عضو رأيه وكأنه بالدور  فيفتقد الانفعال .. وهذا البرنامج لا ينافس Arab Idol ».

أما عن« The Voice» فقالت :« البرنامج رائع وكل عضو من اللجان لدية كاراكتر فشيرين بنوتة مجنونة وصابر الرباعي لائق وكذلك عاصي الحلاني أما الهبرة الكبيرة لكاظم الساهر صاحب التاريخ ».

وتحدثت أحلام عن خلافاتها مع  المطرب اللبناني راغب علامة قائلة :« أنا كثيراً تضايقت من تصرفات راغب علامة معي كان يثير المشاكل معي دون سبب ،هو زودها ومشكلته أنه ودني ومش واثق في حاله ، كما أنه ليس رئيس لجنة التحكيم كما يقول ، ولو كان هو الرئيس فأنا الملكة، وماذا تعني كلمة  سوبر ستار هل يعني بيطير!  ».

وتابعت : « لو سلمت انه رئيس اللجنة فماذا عن صلاحياته، فهو يتحدث باسم mbc كأي شخص فأنا بإمكاني أن أجلس واتحدث باسمها ».

  وعن إمكانية مشاركة أحلام لراغب في الموسم الثالث من البرنامج فقالت :« لو خيرني القائمون على البرنامج سأقول يا أنا إما راغب  بعدما سبق وقالها».

احلام