جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«حِنيّة» شمس البارودي أثارت أزمة مع جيرانها

السبت 27 يوليو 2013 | 11:02 صباحاً
القاهرة - Gololy
753
«حِنيّة» شمس البارودي أثارت أزمة مع جيرانها

لم تعد السينما أو الأضواء شغلها الشاغل وذلك منذ أن وضعت الفنانة شمس البارودي ابنتها ناريمان وابنها محمد، من زوجها الفنان حسن يوسف، فالحياة تغيرت بالنسبة لها بعد قدوم الطفلين وأصبحت السينما هي آخر ما قد يشغل بالها.

شمس كانت تبدأ يومها مع ابنتها في الصباح الباكر حيث تصطحبها شخصيًا نحو سيارة المدرسة ولا تعود إلى المنزل إلا بعد الاطمئنان على ركوبها وتحرك السيارة، وهو ما سببّ العديد من الخلافات بين الفنانة المصرية وجيرانها في عمارة فريد الأطرش.

أطفال العمارة أرادوا تقليد ابنة شمس وطلبوا من والداتهم أن يصطحبوهنّ إلى سيارة المدرسة كما تفعل «تانت شمس» وإلا فلن يذهبوا، ومثّل ذلك عبئًا إضافيًا على الأمهات فتوجهنّ ذات مرة إلى شمس طالبين منها أن تسدي إليهنّ خدمة «تعملي لنا خدمة كبيرة.. بطلي توصلي ناريمان بنفسك.. إحنا مش قادرين على أولادنا»، فتجيبهنّ ضاحكة: «آسفة قوي.. قلبي ميطاوعنيش».

وبذلك أصبحت أولويات الفنانة المصرية في الحياة هي أبنائها وزوجها وبيتها ثم فنها في نهاية المطاف؛ فلم يعد يعني لها بريق السينما شيئًا ولكن الأهم هو ألا يفقد بيتها لحظة حب واهتمام واحدة، ولهذه الأسباب أصبحت مُقلة في أعمالها السينمائية ولهذا أيضًا أصبحت لا تسهر خارج البيت.

واستعانت على ذلك بجهاز فيديو جديد تتابع عليه العائلة بأكملها الأفلام السينمائية الحديثة والقديمة وخاصة أفلام «ماما شمس وبابا حسن» التي يقررها الطفلان.

شمس البارودي و حسن يوسف - زفاف
شمس البارودي و حسن يوسف - زفاف