جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسين رياض يكشف سرًا من كواليس فيلم «يوم من عمري»

الثلاثاء 30 يوليو 2013 | 04:59 مساءً
القاهرة - Gololy
1005
حسين رياض يكشف سرًا من كواليس فيلم «يوم من عمري»

أعجب الكثيرون بأداء الفنان محمود المليجي في دور رئيس التحرير خلال أحداث فيلم «يوم من عمري»، ولكن ما لا يعرفه إلا القليلون هو أن الدور بالأساس كان مُرشحًا للفنان حسين رياض، وعصبية الصحفي الكبير علي أمين هي من أقنعته بالتخلي عن الدور.

رياض أول ما عرض عليه المخرج عاطف سالم دور رئيس التحرير حتى طلب التعرف على طبيعة العمل على أرض الواقع وقضاء يومًا كاملًا وسط الأخبار والصور وتعامل رئيس التحرير مع المحررين، فاقتنع سالم بالفكرة واختار علي أمين.

وكان من المعروف عن أمين عصبيته الزائدة في العمل بخلاف شقيقه مصطفى أمين، وحدّد سالم موعدًا دون أن يعرف علي أسبابها، وأثناء وجود حسين رياض داخل المكتب بصحيفة «الأخبار» اتفق مصطفى أمين، وكان على علم بغرض الزيارة، مع أحد المحررين على الدخول عليهم وإبلاغ شقيقه بأن بعض الصور الهامة الخاصة بأحد المسئولين الكبار والمقرر نشرها في الصفحة الأولى قد فقدت.

المحرر نفّذ الاتفاق وما كاد يعلم علي بضياع الصور حتى فقد صوابه وفاجئ الجميع بصراخه وهو يدق بكلتا يديه بعنف على المكتب، وكان حسين رياض يتابع ردود أفعاله بتركيز شديد، ثم هبّ واقفًا أمام الجميع ووجّه كلامه إلى المخرج «الدور ده مش بتاعي ده بتاع المليجي».

وهو ما حدث بعد ذلك حيث قام المليجي بالدور وبروعة وإتقان بالغين.