جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نبيلة عبيد: خيانة الزوج أصابتني بعقدة وما زالت أبحث عن فتاة

الاربعاء 31 يوليو 2013 | 01:42 صباحاً
القاهرة - Gololy
558
نبيلة عبيد: خيانة الزوج أصابتني بعقدة وما زالت أبحث عن فتاة

روت الفنانة المصرية نبيلة عبيد تفاصيل الخيانة الزوجية التي تعرضت لها في سن مبكرة وقالت: "تعرضت للخيانة وأنا صغيرة جداً ولم أجد لها مناسبة ولم أستطع السكوت عنها وخصوصاً أن كل الناس عرفوا بها وأنا آخر من يعلم.

نبيلة أضافت خلال استضافتها ببرنامج "أهم عشرة" على قناة روتانا خليجية": لا أعرف سبب خيانة الزوج لزوجة صغيرة وجميلة، لم أتحمل الخيانة، وصرت بعدها حذرة وخائفة لأنني أريد الحياة جميلة ووردية وأتمنى ألا تحدث مرة أخرى.

وتابعت: "الخيانة صدمتني في حياتي وعقدنني، وأخذت فترة لأتخلص من هذا الشعور وركزت على العمل وصرت أرفض الزواج، وكل نجاحاتي بدأت من تركيزي في العمل واختياراتي لروايات إحسان ولم أكن أريد الارتباط، واختفى الرجل من حياتي لفترة طويلة للغاية.

الفنانة المصرية تحدثت عن مشاعر الأمومة وقالت بحزن: "كان قلبي يدلني على ما قد يسعد غيري ويسعدني وهو حلم يشغل بالي منذ فترة، توجهت إلى دار الأيتام لأتبنى طفلة وكانت سمراء وصغيرة جداً فخفت أن آخذها وهي بهذا العمر فأجلت الموضوع لأجد فتاة أكبر بقليل.

نبيلة أضافت: لا يزال الأمر يخطر على بالي، وعندما أجد هذه الفتاة سأهتم بها، ربما لهذا أتأخر باختيار الفتاة، ربما الفترة المقبلة أكون فيها أكثر تحضيراً لها".