جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الجماهير الغاضبة كادت أن تقتل بديعة مصابني بسبب «كدبة أبريل»

الخميس 01 اغسطس 2013 | 04:56 صباحاً
القاهرة - Gololy
408
الجماهير الغاضبة كادت أن تقتل بديعة مصابني بسبب «كدبة أبريل»

الدعاية الفنية من المواهب التي تحتاج إلى ذكاء نفاذ وخبرة متأصلة، تتمكن من استحداث أساليب جديدة لجذب الجمهور، وهو ما نفذته وبدقة شديدة الفنانة اللبنانية بديعة مصابني؛ حيث فاجأت جمهورها ذات يوم بإعلان عن دويتو جديد يجمع بين قطبي طرب متناحرين هما: السلطانة منيرة المهدية والفتاة الريفية الشابة أم كلثوم داخل صالتها الشهيرة.

وكان من الطبيعي تهافت الجمهور على رؤية قطبي الطرب في مكان واحد وبأغنية جديدة، فتهافت المئات للحصول على تذاكر الحفل من شباك الصالة، ووصل الأمر إلى درجة التقاتل بين الكثيرين وبيعت التذاكر بأضعاف ثمنها في السوق السوداء وراح الجميع ينتظرون الحفل بشغف رهيب.

إعلان الفنانة اللبنانية لم يكن سوى «كدبة أبريل» وهو ما اكتشفه جمهور الصالة بعد دخولهم، وظهورها شخصيًا لتؤكد لهم ضاحكةً: كل أبريل وأنتم في صالة الست، وبالطبع تم إنقاذها من أيادي الجمهور الغاضب، بصعوبة بالغة، وحينما استشعرت الخطر على نفسها وعلى صالتها اختفت تمامًا عن أعينهم.

وفي الوقت الذي تقبل فيه بعض الجمهور الأمر بترحاب، أعرب آخرين عن غضبهم الشديد وراحوا يصيحون بأعلى أصواتهم رافضين ما حدث ومطالبين بفلوسهم، حتى هدأ الموقف واضطر الجميع لتقبل الأمر في نهاية المطاف.