جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سناء يوسف: أوافق على تقديم هذا النوع من الإغراء.. ولن أعتزل بأمر الحب

الخميس 01 اغسطس 2013 | 03:24 صباحاً
القاهرة - Gololy
1265
سناء يوسف: أوافق على تقديم هذا النوع من الإغراء.. ولن أعتزل بأمر الحب

أعربت الفنانة التونسية سناء يوسف عن سعادتها بالاشتراك في مسلسلين ضمن السباق الرمضاني الجاري وهما «فض اشتباك»، و«نقطة ضعف» أمام النجم السوري جمال سليمان.

سناء التي برزت في مسلسل «فرقة ناجي عطا الله» أمام النجم عادل إمام اعتبرت نفسها محظوظة بالتعامل مع كبار النجوم في بداية حياتها الفنية، وقالت: «كم من فنانين كبار حلموا بالعمل مع هؤلاء النجوم ولم يحالفهم الحظ، فهو توفيق من عند الله سبحانه وتعالى، لكن هذا وضعني في مأزق أيضا لأن اختياراتي في المستقبل ستكون صعبة للغاية».

الممثلة التونسية درست الإخراج، ولكنها ترفض التدخل في عمل مخرج المسلسلات التي تشارك فيها، وقد بررت ذلك قائلة: «لا يمكنني بأي حال من الأحوال أن أتدخل في عمل المخرج لأنه صاحب القرار، أما ماذا استفدت من الإخراج فأستطيع أن أقول استفدت كيف أكون مدركة بكل شيء يدور حولي في العمل من زوايا كاميرا وإضاءة وتصوير وما إلى ذلك من تفصيلات قد لا يعرفها الفنان الذي لم يدرس الإخراج فأصبح عندي رؤية شاملة للعمل وهذا بالطبع شيء جيد جدا».

يوسف لا تجد مانع في تقديم نوعية معينة من أدوار الإغراء، وأوضحتها بقولها: «للأسف الشديد أن البعض يربط بين الإغراء والعري على الرغم من أن الفرق شاسع وكبير، فكم من فنانات قدمن إغراء وهن بكامل ملابسهن عن طريق العين أو الصوت أو إمكانات الأنثى، وإذا جاء لي هذا النوع من الإغراء فسأوافق، لكني أرفض بشكل عام أي عمل به مشاهد ساخنة أو عري فج يثير الاشمئزاز فلا أنسى في الأول والآخر أنني في مجتمع شرقي لديه عادات وتقاليد تربينا عليها جميعا».

وعلى الجانب الشخصي، أكدت سناء يوسف أنها غير مرتبطة عاطفياً، وكشفت عن مواصفات الرجل الذي تحلم بالارتباط به قائلة: «أي فتاة تتمنى الارتباط برجل يحبها ويخاف عليها ويجب على الرجل الذي ارتبط به أن يحترم مهنتي ويقدر فني».

الاعتزال ليس على قائمة خطط سناء يوسف حتى لو كان بطلب من الرجل الذي سترتبط به، وقد بررت ذلك قائلة: «ليس من حق أحد أن يطلب مني أن أعتزل فكيف يطلب مني هذا الطلب في الوقت الذي اختارني فيه وأنا ممثلة فكان عليه أن يرفضني منذ البداية، فأنا مؤمنة بضرورة وضع النقاط فوق الحروف سواء على النطاق الشخصي أو العملي تلافيا لأي من المشكلات وحتى يعرف كل طرف حقوقه وواجباته».