جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الطفلة التي أبكت عبدالرحمن السديس.. شاهد

الثلاثاء 06 اغسطس 2013 | 01:34 مساءً
القاهرة - Gololy
2437
الطفلة التي أبكت عبدالرحمن السديس.. شاهد

أبكت طفلة جزائرية الشيخ عبدالرحمن السديس إمام وخطيب المسجد الحرام، بتلاوتها للقرآن الكريم في بيته، وذلك بعدما نجحت في تحقيق حلم حياتها بلقاء الشيخ الذي تعلقت بصوته في ترتيل القرآن الكريم.

الطفلة تدعى صفاء عمرها كان ثماني سنوات من ولاية عنابه بالجزائر قالت: «إنها كانت تشعر بحب كبير للشيخ السديس الذي كان له فضل كبير في حفظها لكثير من الآيات والأدعية، وكانت دائمًا ما تطلب من والدتها أخذها لرؤية الشيخ السديس، الأمر الذي كانت تعدها أمها به دائمًا رغم إدراكها استحالة تحقيقه».

صفاء بمرور الأيام وبعد تكرار الوعود دون تحولها إلى حقيقة أصبحت تصف أمها بالكاذبة، وأصبحت ترفض تلاوة القرآن وتحول الأمر إلى شبه مرض نفسي دفع بالأم إلى الاتصال بأحد برامج قناة «الرسالة» الدينية لعرض مشكلتها، فما كان من مقدم البرنامج إلا أن قام بتوجيه نداء إلى الشيخ السديس إن كان يسمعه، أن ينظر في القضية، ويتصل بصفاء لطمأنتها وهو ما حدث بالفعل من الشيخ.

السديس قام بالاتصال بالطفلة الجزائرية وتكفل بتنقلها هي ووالدها إلى المدينة المنورة ثم إلى مكة المكرمة، وبعدما أديا مناسك العمرة ذهبا بعد ذلك إلى منزل  الشيخ في منطقة العوالي بمكة، ويتحقق حلم الطفلة التي أبكت الشيخ عندما سألها عن حلم حياتها فردت عليه قائلة: «أن التقي بك» وقرأت عليه ما حفظته من آيات ودعاء ختم القرآن.

الشيخ السديس اختتم لقاءه مع صفاء بتسليمها مصحفًا ومجموعة من الكتب، وقد أضافت لاسمها «السديسية» تبركًا بالشيخ.

عبدالرحمن السديس
عبدالرحمن السديس
عبدالرحمن السديس
عبدالرحمن السديس