جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو رونالدو يهاجم مورينيو: أنا لا أبصق في إناء أكلت فيه

الاربعاء 07 اغسطس 2013 | 09:07 صباحاً
القاهرة - Gololy
734
كريستيانو رونالدو يهاجم مورينيو: أنا لا أبصق في إناء أكلت فيه

رد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، على تصريحات مدربه السابق جوزيه مورينيو بقوله: «أنا لا أبصق في طبق أكلت فيه»، وذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم عقب مران ريال مدريد في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، استعدادًا لمواجهة تشيلسي الإنجليزي الذي يقوده مورينيو، في نهائي بطولة "كأس الشامبيونز" الودية.

كريستيانو أضاف: ثمة أشياء في الحياة لا تستحق التعليق عليها وهذه تعد واحدة منها، في إشارة إلى تصريحات مورينيو التي قلل فيها من شأن المهاجم البرتغالي.

مورينيو كان قد صرح قبل أيام قائلاً: أصبحت مدربًا للمرة الأولى عام 2000، ولكن قبل هذا كنت مساعدًا في فرق كبرى مع مدربين كبار، وقدت أفضل لاعبي العالم، كنت أبلغ من العمر 30 عامًا، وكنت أدرب رونالدو، ليس هذا كريستيانو، ولكن رونالدو الحقيقي، البرازيلي.

كريستيانو أظهر أنه دأب دومًا على احترام مدربيه في أي فريق، كما أنه لا يحتفظ سوى بالذكريات الجيدة معهم، ويعمل على التعلم منهم والاستفادة من خبراتهم، مبينًا أنه اعتاد أن يتحدث عنه الآخرون بالسوء، وقال: إنه يتبع المقولة التي تتردد دومًا في البرتغال وهي: "لا تبصق أبدًا في طبق أكلت منه"، وهو ما يجعله يحتفظ دائمًا بالذكريات الجيدة للمدربين.