جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دومينيك حوراني: هكذا أحافظ على رشاقتي.. وأعاني من هذه الفوبيا

الخميس 08 اغسطس 2013 | 07:29 صباحاً
القاهرة - Gololy
544
دومينيك حوراني: هكذا أحافظ على رشاقتي.. وأعاني من هذه الفوبيا

في الوقت الذي أكدت فيه الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني أنها لا تتبع أي حمية غذائية، لفتت إلى أنها تحاول الابتعاد عن الوجبات التي تحتوي على دسم حفاظاً على رشاقتها.

دومينيك كشفت عن تفاصيل يومها المعتاد قائلة: «بحسب ارتباطاتي الفنية، ففي حال لم تكن هناك حفلات أنام باكراً وأستيقظ في اليوم التالي في وقت مبكر، لاسيما في الموسم الدراسي لتجهيز ابنتي للذهاب إلى مدرستها، وفي حال كانت لديّ حفلات فنية، أحاول قدر الإمكان النوم في فترة النهار كي أستعيد نشاطي وحيويتي».

في الصباح عادة تشرب دومينيك النسكافيه، وتتناول وجبة فطار خفيفة كالتوست والجبنة، أما بالنسبة للغداء والعشاء فقالت: «أنا من محبي المأكولات البحرية، ووجبتي المفضلة هي السوشي، كما أحب بعض الطبخات، وغالباً ما أبتعد عن الأكلات الدسمة، لاسيما عند العشاء حيث تكون الوجبة خفيفة جداً وخالية من أيّ دسم».

وأضافت: «أمارس الرياضة بشكل يومي وأبتعد عن المأكولات الدسمة، وهذا ما يجعلني أحافظ على رشاقتي».

التدخين من الممنوعات على قائمة حوراني، بينما اعترفت أنها تدخن «الأرجيلة» مع أصدقائها أحياناً، وتفضل أن تقضي معظم وقت فراغها في المنزل، بينما لا تجد وقتاً مشاهدة التليفزيون نظراً لكثرة مشاغلها.

أكثر الرجال جاذبية في عيون دومينيك حوراني هو النجم الأمريكي «ريتشارد جير»، بينما أكثر النساء أنوثة هي الممثلة العالمية «أنجلينا جولي»، وقد كشفت الفنانة اللبنانية عن إصابتها بنوع من الفوبيا قائلة: «أخاف الأماكن المظلمة والمغلقة».