جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مصطفى فهمي: لا استشير حسين في أعمالي

الاحد 11 اغسطس 2013 | 03:21 مساءً
القاهرة - Gololy
2166
مصطفى فهمي: لا استشير حسين في أعمالي

أعرب الفنان المصري مصطفى فهمي عن سعادته بمشاركة شقيقه النجم حسين فهمي في بطولة مسلسلين هذا العام هما «نكدب لو قلنا مابنحبش»، و«العراف» الذي جمعه بعادل إمام بعد 20 عاماً منذ آخر تعاون جمعهما في فيلم «اللعب مع الكبار».

مصطفى شدد على أنه لا يستيطع منافسه شقيه حسين فهمي، وبرر ذلك قائلاً: «لا أستطيع منافسة شقيقي حسين فهمي، فهو النجم الكبير الذي غنت له سندريللا الشاشة سعاد حسني أغنية «يا واد يا تقيل»، وهو اللقب الذي أصبحت أصفه به دائماً على المستوى الشخصي».

«الأخوّة حاجة.. والفن حاجة تانية».. شعار رفعه مصطفى فهمي الذي أوضح أنه وشقيقه لا يتدخل أي منهما في أعمال الآخر الفنية ولا حتى بالإستشارة، وأضاف: «اعتدنا ألا يتدخل أحد منا في عمل الآخر، لأن اختيار الأعمال الفنية يتحدد على أساس وجهات النظر الشخصية، وربما يكون هناك عمل فني ينال إعجابي لكن لا يجذب حسين، والعكس صحيح. ولم يحدث أن استشارني حسين فهمي في عمل فني معروض عليه، وكذلك أنا».

البعض ربط بين طلاق مصطفى فهمي ورانيا فريد شوقي، وطلاق حسين فهمي ولقاء سويدان، الأمر أكد مصطفى فهمي أنه وقع بالصدفة، واوضح ذلك قائلاً: «انفصالنا عن زوجتينا كان متقارباً للغاية، وتقريباً لم يفصل بيننا سوى أسبوع واحد، لكننا بالتأكيد لم نتفق على هذا، لأن لكل منا حياته الخاصة التي لا يتدخل فيها الطرف الآخر، لكنها مجرد صدفة استغلتها وسائل الإعلام لإضافة نوع من الإثارة على الخبر، ما أثار دهشتي أن موعد ارتباطنا كان متقارباً أيضاً بشكل كبير، وقد قلت ذلك لحسين في إحدى المرات عن طريق الدعابة، وسألته: «هل تقصد أن تقلدني؟ فعندما ارتبطت أعلنت خبر ارتباطك وعندما انفصلت أعلنت خبر انفصالك».