جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سمر يسري: استمتعت أكثر مع الرجال

الاربعاء 14 اغسطس 2013 | 10:32 صباحاً
القاهرة - Gololy
774
سمر يسري: استمتعت أكثر مع الرجال

أرجعت الإعلامية المصرية سمر يسري سبب تسمية برنامجها «سمر والرجال ولكن» بهذا الاسم برغم أن ضيوفه كلهم من النساء، إلى أن البرنامج يعرض مواقف المرأة التي تحملت فيها المسئولية مثل الرجل تماما.

سمر قالت إنه لم يكن مطروحا أن تقدم برنامج يحمل أسم «سمر والنساء»، وفي نفس الوقت كانت تريد تقديم جزء ثاني من برنامج «سمر والرجال»، فتم عمل برنامج «سمر والرجال ولكن»، مشيرة إلى أن  كلمة «لكن» تعني أنك ستشاهد امرأة بمواقف الرجل، فبالرغم من جمالها وأنوثتها تتحمل المسئولية مثل الرجل تماما.

وعن الفرق بين استضافتها للنساء والرجال قالت إنها استمتعت أكثر باستضافتها للرجال، حيث وصفت حواراتها معهم بأنها امتازت بالسهولة والمصداقية والإمتاع، كما أن هناك مناطق شائكة تم التطرق لها في حياتهم الشخصية كانوا يتقبلون الخوض فيها، وتحمل شراسة الحوار بصدر رحب، هذا بالإضافة إلى أن ردودهم كانت بها لغة احترام وعدم إحراج للمرأة.

وأضافت- في حوارها بموقع «مصراوي»- أن المرأة صعبة جدا في الرد على الأسئلة الجريئة، لأن المرأة بطبيعتها تعيش في مجتمع شرقي وهناك مناطق صعب الخوض فيها، ولهذا السبب تم مراعاة في وضع نص الحلقات أن تكون الأسئلة في حدود المسموح به.