جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

آمنة نصير: قوات الأمن ليس عليها وزر من اقتحام المساجد

الاحد 18 اغسطس 2013 | 12:20 مساءً
القاهرة - Gololy
381
آمنة نصير: قوات الأمن ليس عليها وزر من اقتحام المساجد

استنكرت الداعية الإسلامي آمنة نصير أستاذ الفلسفة والعقيدة الإسلامية بجامعة الأزهر، احتماء جماعة الإخوان المسلمين بالمساجد، واستغلال حرمتها والدخول بالأسلحة للمساجد، قائلة: ليس بعد الكفر ذنب.

نصير أضافت: «إن قوات الأمن ليس عليها أي وزر عند اقتحام المساجد للقبض على هؤلاء المعتدين وإبعاد الأذى الأكبر، فدخول قوات الأمن يهدف لحماية المساجد من الظلم والعدوان».

الداعية الإسلامية تابعت: إن جماعة الإخوان وضعت نفسها أمام دولة بأكملها، فهم تعاملوا مع المجتمع المصري بكل قسوة وعناد من أجل كرسي الحكم.

أستاذ الفلسفة والعقيدة الإسلامية بجامعة الأزهر قالت للإخوان: «أنتم اعتليتم الكرسي وفشلتم فشلا ذريعا وكانت رغبة الشعب بلفظكم، وها انتم بغباء وحماقة تستكملون استعداء وكره الشعب لكم، وهذا سيسقط عنكم كل الحقوق التي يتمتع بها أي مواطن ثم بعد ذلك تستعينوا بالخارج على شعب مصر».

وأشارت إلى أن الشعب المصري لا يهتز للكلمات الأوروبية وسيصمد، مطالبة القائمين على الدولة بالتحرك بقوة تجاه هذا الإرهاب، قائلة: «لو تخاذلتم في حماية الوطن سيحاسبكم المجتمع وسيحاسبكم الله الذي مكنكم من هذه المسئولية والحق الواجب عليكم تجاهها».