جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يوسف الخال: أحببتها من أول نظرة.. و نيكول سابا لا تغار

الاثنين 19 اغسطس 2013 | 07:48 مساءً
القاهرة - Gololy
426
يوسف الخال: أحببتها من أول نظرة.. و نيكول سابا لا تغار

أعرب الفنان اللبناني يوسف الخال عن سعادته بمولودته الأولى «نيكول» من زوجته النجمة نيكول سابا، مؤكداً أنه يعيش معها أسعد لحظات حياته.

الخال وصف علاقته بنيكول الصغيرة بأنها علاقة حب من أول نظرة، لافتاً إلى أن إنجابه ذكراً لم يكن هدفه في الوقت الذي اعترف فيه بأنه تمنى تحقيق فكرة استمرار اسم العائلة.

مسلسل «جذور» اعتبره يوسف نقطة إنطلاقه للدراما العربية خارج الحدود اللبنانية، وأعرب عن أمنيته في أن يخرجه المخرجين من فكرة تجسيد الشاب الوسيم، وقال: «ما عاد بدي بُعد واحد بإعتباري الشب الحلو.. أنا اليوم في مرحلة جديدة ».

الممثل اللبناني أكد أنه لا توجد صداقات حقيقية في الوسط الفني، بل توجد منافسة، واعترف أنه قد يغار من نجومية أي فنان، مشيراً إلى أن هذا هو النجاح، وشدد على أن نيكول سابا لا تغار من نجوميته في لبنان، بل بالعكس يستشيرها في أدواره كونها ممثلة في مصر ولديها خبرة كبيرة ومختلفة.

الغريب أن يوسف الخال الشهير بأدواره الرومانسية أكد أنه ليس رومانسي في الواقع، وقال: « أنا لست رومانسي كما أظهر أنا عاطفي وحساس أكثر، وقد أفجر رومانستي مرة في السنة بطريقة جنونية، أنا إبن العقل والسعادة نجدها في المنطق».