جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

السلطانة هيام: حاولت الانتحار مرتين.. وحبيبي يتمنى إجهاضي

الاثنين 26 اغسطس 2013 | 01:32 مساءً
القاهرة ـ Gololy
1417
السلطانة هيام: حاولت الانتحار مرتين.. وحبيبي يتمنى إجهاضي

مازال اللقاء الصحفي الذي أجرته الكاتبة والصحفية عائشة أرمان مع النجمة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» يجد صدى واسعاً في جميع وسائل الإعلام التركية، خاصة أنها فجرت فيه خبر حملها من حبيبها رجل الأعمال التركي جان التاش.

مريم الموجودة حالياً في تركيا كشفت في حوارها أنها تعرضت لضغوط جسمية ونفسية كبيرة طوال الثلاث سنوات التي قضتها في إسطنبول بسبب ضغط التصوير لثلاث مواسم متالية من مسلسل «حريم السلطان»، الأمر الذي أصابها بمتازمة الإرهاق.

الضغوط التي عاشتها مريم في تركيا دفعتها للتفكير في الانتحار، وهذا ما اعترفت به قائلة: «بعد حفل توزيع جوائز انطاليا حاولت إلقاء نفسي من شباك غرفة الفندق لأتخلص من حياتي وأموت لأني كنت وصلت لمرحلة الجنون وحطمت كل شىء».

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] مريم أوزرلي مع حبيبها[/caption]

أما المحاولة الثاية فكانت بعد معركة بينها وبين حبيبها عندما علم بحملها، وكشفت عن تفاصيها قائلة: «لقائي الأخير بجان كان على اليخت فى شاطىء بودروم، كان معركه حيث تركني ورحل بدون مال وأنا لا أعلم أي شخص حتى أنني لا أعرف كيف أحصل على تاكسي، كانت معي صديقتي وصديقها واصيبا بالدهشه مما حدث، وبعدها رجعت إلى إسطنبول، ودخلت غرفتي بالفندق وكنت فى حاله شبيهه عندما حاولت الانتحار فى انطاليا، لكن صديقتي كانت معي وعندها قررت الرحيل لانقذ نفسي من هذه الفوضى، وقلت الجميع يريدني ضعيفة والجميع يريدون استغلالي ويريدون الشر لي واصبحت لا أثق فى أحد وكنت بحاجه للعلاج».

السلطانة هيام شددت على تمسكها بحملها في مولودها الأول برغم من رفض حبيبها لهذا الحمل، إذ أنه طلب منها الإجهاض لأن لديه ولدين، ولا يريد الإنجاب حالياً، إلا أنها رفضت وقررت ان تكون «أم عزباء».

 

السلطانة هيام - مريم اوزرلي
مريم اوزيرلي - هيام