جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد صلاح: مرتضى منصور اكتسب شهرته من القذارة

الثلاثاء 27 اغسطس 2013 | 02:43 صباحاً
القاهرة - Gololy
559
خالد صلاح: مرتضى منصور اكتسب شهرته من القذارة

شنّ الكاتب الصحفى خالد صلاح، هجوماً حادا على المحامي مرتضى منصور قائلاً: "إن مثل هذه الشخصيات خارجة من بالوعات النظام السابق وكان يتنقل فى أسرة العهر السياسى أيام مبارك، حيث عمل كسمسار بالإيجار فى تصفية خصوم سياسيين كانوا قياديين فى الحزب الوطنى".

صلاح أضاف خلال برنامج "آخر النهار" الذى يذاع على قناة النهار، إن مصر تمر بمنعطفات كثيرة وملفات متعددة تحتاج لتفرغ فى الإعلام وعدم الانشغال فى معارك شخصية أو جانبية مع ناس منحطين أخلاقيا وخارجين عن الأدب من عينة أحد المحامين، مضيفا : أن هذا الشخص غير معروف على الإطلاق إلا فى مجال البذاءات والشتيمة والقذارة السياسية.

وكان المحامي المستشار مرتضى منصور، هدد الكاتب الصحفي خالد صلاح ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بإغلاق موقع اليوم السابع نظرًا لما ينشره الموقع من وجهة نظره من إهانة له قائلًا: "وحياة أمك يا خالد يا صلاح أنت وأحمد أبو هشيمة لأقفلك موقع اليوم السابع .

منصور تابع هجومه قائلاً: "أنا طول عمري بشتغل مع الناس الكبار بس قررت دلوقت أشتغل على العيال الصغيرين", وأنا قررت أقفل الموقع دا وأفضحهم وواضح إنهم مش عارفيني كويس", منتقدًا نهج موقع اليوم السابع مؤكدًا أنهم غير مهنيين ويهاجمون الناس بغير دليل.