جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوزيه مورينيو يمنح روني الفرصة الأخيرة

الاربعاء 28 اغسطس 2013 | 04:31 صباحاً
القاهرة - Gololy
310
جوزيه مورينيو يمنح روني الفرصة الأخيرة

منح البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب تشيلسي الإنجليزي، مهاجم مانشستر يونايتد الدولي واين روني 48 ساعة لإعلان نيته بالانتقال إلى الفريق اللندني من عدمها.

مورينيو قال بعد تقديم تشيلسي عرضين لروني رفضهما مانشستر يونايتد، وبعد تعادل الفريقين سلبا الاثنين في ختام المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم: "أعتقد أن مانشستر فريق كبير يملك مشجعين مميزين، وبرأيي روني يفكر الآن بالبقاء في النادي".

وأضاف لشبكة "سكاي سبورتس": إذا كان هذا قراره سنحترمه وننهي المسألة، لكن يجب أن نعلم ماذا يحدث، وتابع: الشخص الذي يبدأ القضية عليه أن ينهيها، لسنا أغبياء في النادي كي نحاول التعاقد مع لاعب من ناد كبير لا يرغب ببيع لاعبيه، أعتقد أنه حان الوقت لإنهاء القضية، ننتظر رد روني خلال 48 ساعة.

المدير الفني السابق لريال مدريد، ألمح إلى إمكانية التوقيع مع لاعب أخر بحال فشل التعاقد مع روني، والذي تردد أنه قد يكون الكاميروني صامويل إيتو مهاجم "إنجي محج قلعة" الروسي الذي يصفي نجومه لأسباب مالية.

كان مورينيو قد ألقى باللوم على مدرب يونايتد الأسكتلندي ديفيد مويس، الذي اعتبر أن روني سيكون بديلا مميزا للهداف الهولندي روبين فان بيرسي، ما ألمح إلى رغبة الشياطين الحمر بالتخلي عن الولد الذهبي.