جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حازم الببلاوي: السيسي حاسم ووسيم

الاربعاء 28 اغسطس 2013 | 07:58 صباحاً
القاهرة - Gololy
903
حازم الببلاوي: السيسي حاسم ووسيم

قال رئيس مجلس الوزراء، الدكتور حازم الببلاوي، إن المصالحة مع نظام الرئيس المعزول محمد مرسي ليست صفقة، واصفًا الفريق أول عبد الفتاح السيسي، نائب رئيس الوزراء، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بـ«المُخلص، والحاسم في كلامه، ولديه قدر كبير من الوسامة».

«الببلاوي» قال في حوار لبرنامج «جملة مفيدة» على قناة «إم بي سي مصر»، إن حب المواطنين للقوات المسلحة يرجع إلى أن الحياة السياسية ضعيفة، والغالبية من المواطنين كانت تعارض الدكتور محمد مرسي، والجيش الوحيد القادر على جمع المصريين، وحب المصريين للفريق أول عبد الفتاح السيسي يرجع إلى أنه «يتكلم بطريقة جيدة، ولديه حسم في الكلام، ونبرة إخلاص، ولديه قدر كبير من الوسامة».

وأكد أن استقالة الدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية المؤقت للعلاقات الدولية، لم يكن لها تأثير على الموقف الدولي الخارجي، بشأن الأحداث التي وقعت في مصر منذ 30 يونيو الماضي، مشيراً إلى أن الموقف الدولي لا يرتبط بشخص أو بآخر، لكنه مرتبط بمدى التقدم في الوضع، مؤكداً أن استقالة البرادعي ليس لها تأثير على وجهات النظر الخارجية.

ووجّه حازم الببلاوي رسالة إلى الشعب المصري قائلاً: أعدكم بالصدق، ولن أكذب ولن أخدعكم، وما أراه أقوله لكم، ولا أعدكم بالحكمة الكاملة، وسأقوم بعملي وبالتأكيد فيه قصور ككل البشر.

عبدالفتاح السيسي - عبد الفتاح السيسي
حازم الببلاوي