جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عاصفة انتقادات بسبب صور شيرلين شوبرا العارية على تويتر

الجمعة 30 اغسطس 2013 | 02:56 مساءً
ترجمة - فتحي خلاف
1179
عاصفة انتقادات بسبب صور شيرلين شوبرا العارية على تويتر

يبدو أن فتاة بوليوود الساخنة شيرلين شوبرا قد اتخذت من العري أسلوب حياة ومنهاج، مثل سمكة تسبح بكامل حريتها على« سطح» الماء.

نجمة «The Kamasutra 3D» نشرت صور عارية لها علي موقعي تبادل الصور« Instagram» وتويتر حيث أشارت أن تلك الصور نشرتها من أجل أن تهديها إلي عشاقها وأتباعها علي مواقع التواصل مبدية التمنيات الطيبة بمناسبة الاحتفال بأحد الأعياد الهندوسية الآن- والتي أرادت له أن يكون أكثر جنسية.

شارلين بالفعل لم تترك شيئا لخيال للعديد من متابعيها إلا وفعلته، وذلك بفضل صور مجلة الـ«بلاي بوي» النارية، ثم تلته بمقطع مصور من فيلم «KAMASUTRA وكان مقطع عري بالكامل حيث ظهرت وهي عارية تحاول أن تستر سوءاتها بفنجان من القهوة الساخنة

وفقا للصورة المنشورة علي موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، يمكن للمرء التأكد من أن شيرلين تتخذ من دورها في الدراما المثيرة «KAMASUTRA 3D"» كنمط حقيقي لحياتها الواقعية.

بعد ظهور صورها العارية علي غلاف بلاي بوي، شيرلين تؤكد أنها أصبحت كتاب مفتوح، الأمر الذي دفع البعض إلي تفسير أسباب منحي شوبرا إلي هذا الطريق هو عمل نوع من الضوضاء بهدف خلق الكثير من الدعاية المجانية واللغط حول فيلمها القادم.