جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صابر الرباعي: حضن إخلاص في الكليب لن يخدش مشاعر ابنائي

السبت 31 اغسطس 2013 | 05:47 صباحاً
القاهرة ـ Gololy
613
صابر الرباعي: حضن إخلاص في الكليب لن يخدش مشاعر ابنائي

كشف الفنان التونسي صابر الرباعي عن انتهائه من تصوير أحدث فيديو كليب لأغنية «كش ملك»، والمفاجأة أن زوجته الجديدة إخلاص هي بطلة الكليب.

وعن فكرة مشاركة زوجته في الكليب قال الرباعي: «ما حصل هو أن المعجبين والأصدقاء لفتوا نظري إلى هذه المسألة واقترحوا عليّ أن تشاركني إخلاص هذا العمل، وقد سبق أن راودتني هذه الفكرة منذ مدة، لما تضيف إلى العمل من مصداقية وشفافية، ولكني في قرارة نفسي، أتمسّك بخصوصيتي وأريدها أن تبقى ملكاً لي، وقد سبق لإخلاص أن طرحت عليّ الفكرة وقالت لي: «أتمنى أن أمثّل معك كليباً، أبقيه ذكرى جميلة بيننا»، فقلت لها: «إنسي الموضوع نهائياً!».

وتابع:«بعد فترة شعرت بأن هناك توافقاً لا إرادياً بين فكرتها وفكرة الناس والأهل، وعندما أسمعتها الأغنية أعجبتها بشكل كبير، وكنا في أيام التحضير الأخيرة، اخترنا عارضة أوروبية لتقف إلى جانبي، لكنها لم تملك أي صفة من الصفات الجمالية للمرأة العربية الشرقية، وكان المخرج فادي حداد يبحث فيها عن الشكل العربي الأصيل، ولحظة رؤيته صورة إخلاص رفض التصوير مع غيرها».

الرباعي شدد على أنها لتجربة الأولى والأخير لإخلاص، لافتاً إلى أنها ليست في حاجه للشهرة والنجومية، وأضاف: «ليست بحاجة إلى الشهرة، ولم يكن هدفها النجومية بعد تقديمها هذا العمل، فهي لن تمثّل إلاّ في بيتها! أحبّت أن يجمعنا عمل مشترك يروي تفاصيل حياتية، بغضّ النظر عمّا إذا كنا نعيش القصة أم لا، أنا رجل شرقي، مجنون إلى حدٍّ ما، نبّهتها من خطورة هذه الخطوة وصعوبتها، وحاولت أن أخيفها من التجربة لكي تتراجع عن قرارها، لكنها أصرّت على المشاركة ووعدتنا بألا تتعبنا في التصوير، فأقنعت نفسي أخيراً وقصدنا لبنان لتنفيذ العمل».

ورغم انتشار خبر خطوبته وزواجه في الإعلام، إلا أن الرباعي أكد أنه حاول إخفاء الخبرعن ابنائه إسلام وصفاء في البداية، كما أنه لم يخبرهما عن مشاركة زوجته الجديدة في كليبه الجديد، وبرر ذلك قائلاً: «لم أخبرهما عن الكليب لكي أحافظ على عنصر المفاجأة، يحتمل ألاّ يشاهداه، يمكن ألاّ يعني لهما شيئاً، ويمكن «يطنشو»».

وأضاف: «طالما يحافظ العمل على اللياقة والآداب والشياكة، لن يخدش مشاعرهما، فأن أحضن زوجتي أفضل من أن أحضن امرأة أخرى في الكليب!».