جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جيهان منصور: مها موسى ليست صديقتي واقتحمت برنامجي بانتهازية

الخميس 05 سبتمبر 2013 | 12:52 صباحاً
القاهرة - Gololy
1167
جيهان منصور: مها موسى ليست صديقتي واقتحمت برنامجي بانتهازية

أبدت الإعلامية المصرية جيهان منصور استيائها الشديد مما يتردد عن أنها تركت قناة «دريم» لتلقيها عرضا ماليا أكبر من قناة «التحرير»، مؤكدة على أن خلافاتها مع «دريم» ليست خلافات مالية، ولكن لفرض مذيعة برامج فنية وهي الإعلامية مها موسى على برنامجها.

جيهان قالت: «خلافى مع إدارة دريم ليس ماليا، ولا يتعلق بأننى تلقيت عرضا ماليا أكبر من قناة التحرير، لأن اتفاقى مع التحرير جاء بعد تقديم استقالتى من دريم نهائيا بسبب خلافات حادة مع رئيس مجلس الإدارة».

وأضافت: «وذلك لرغبته الشخصية وإصراره الشخصي الغريب على إقحام مذيعة برامج فنية، وبدون استئذاني كأمر واقع، رغما عن إرادتي على البرنامج، وتفصيل فورمات البرنامج السياسى الجاد الذي عملت فيه لعامين على مقاس الوافدة الجديدة».

وتابعت- على حسابها الخاص على موقع الفيس بوك-: «وبالرغم من أنني اقترحت عليه أسماء صحفيين وإعلاميين عدة، إلا أنه أصر على هذه المذكورة فقدمت استقالتي وآثرت الصمت، أما اتهامي أنني تركت دريم بسبب عرض مالي أكبر أعتقد أن هذا ظلم كبير».

جيهان نفت كل ما تقوله الإعلامية مها موسى حول صداقتهما، حيث قالت: «جدير بالذكر عدم صحة ما تذكره هذه المذكورة أنني صديقتها فهذا غير صحيح جملة وتفصيلا، كما أنني لم أتلق منها حتى مكالمة استئذان قبل اقتحام البرنامج بانتهازية شديدة! . .أرجو ألا يحاول البعض تنويم وخز الضمير والانتهازية والتسلق على حساب ترويج شائعات مغرضة عنى».

مها موسى
جيهان منصور