جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جون ماكين يلعب البوكر أثناء جلسة مناقشة ضرب سوريا.. شاهد

السبت 07 سبتمبر 2013 | 12:48 صباحاً
القاهرة - Gololy
301
جون ماكين يلعب البوكر أثناء جلسة مناقشة ضرب سوريا.. شاهد

ضُبط السيناتور الأمريكي جون ماكين، أحد أكبر الداعمين لعملية عسكرية أمريكية ضد سوريا، متبلسا وهو يلعب "البوكر" أثناء جلسة استماع بمجلس الشيوخ، ناقشت منح الرئيس، باراك أوباما، تفويضا لمهاجمة النظام السوري.

خبر ضبط ماكين، وهو يلعب البوكر أثار اهتمام وسائل الإعلام بتعامل السياسيين مع أدوات التكنولوجيا الحديثة.

صحيفة "واشنطن بوست" كانت قد نشرت خبر لعب ماكين على هاتفه أثناء جلسة لجنة العلاقات الخارجية لمشروع قرار ضرب سوريا التي تحدث فيها وزير الخارجية ووزير الدفاع ورئيس الأركان.

وسائل الإعلام الأمريكية سبق ونشرت صورا لنواب في الكونجرس وهم ساهون تماما مع "الآيباد" أو "اللاب توب" بعيدا عما يجري النقاش الجاد حوله في البرلمان، فكما فعل مصور واشنطن بوست مع جون ماكين، التقط مصور آخر السناتور في مجلس شيوخ ولاية فلوريدا مايك بنيت، وهو غارق في مشاهدة صور شبه عارية على "اللاب توب" أمامه أثناء مناقشة مجلس شيوخ الولاية قانون الإجهاض.

ماكين علق على ذلك قائلاً: كما أحب الإنصات بانتباه تام دائما لملاحظات زملائي على مدى ثلاث ساعات ونصف الساعة، أحيانا أشعر بقليل من الضجر ولذلك لجأت للعب، مضيفاً: أسوأ ما في الأمر أنني خسرت آلاف الدولارات في هذه اللعبة، قبل أن يستدرك: إنها أموال مزيفة فقط.

السيناتور الأمريكي كتب تغريده بعد ذلك على موقع "تويتر" قال فيها: "فضيحة.. ضُبطت ألعب لعبة فيديو بهاتف "آي فون" أثناء جلسة استماع 3 ساعات بمجلس الشيوخ، والأسوأ أنني خسرت".

جون ماكين
جون ماكين