جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مي سليم: شعرت بالرهبة من جرأتي.. ولا أغير من روبي

الاثنين 09 سبتمبر 2013 | 01:33 صباحاً
القاهرة - Gololy
373
مي سليم: شعرت بالرهبة من جرأتي.. ولا أغير من روبي

رغن أنه كان موسم فني حافل ومزدحم، إلا أن الفنانة الأردنية مي سليم وجدت هذا الموسم نقطة تحول في حياتها، نظراً لاشتراكها في بطولة ثلاث مسلسلات «مزاج الخير»، «خلف الله»، « بدون ذكر أسماء».

رهبة شديدة شعرت بها مي سليم بمجرد أن عُرض عليها المشاركةفي مسلسل «خلف الله» بسبب طبيعة الشخصية التي تؤديها ن حيث جسدت فتاة تعاني من مس شيطاني، وعن تحضيراتها لهذا الدور قالت مي: «كنت أقصد الظهور بطبيعتي دون استخدام أدوات للتجميل، فقد استغنيت عن الماكياج الخاص بالوجه وتصفيف الشعر ووضع الرموش، واتفقت مع المخرج على ذلك، ورحب كثيراً بالفكرة بل شجعني عليها، وهذا أضفى مصداقية على الدور وأقنع الجمهور به».

وأضافت:«جاءتني العديد من التعليقات التي أثنت على جرأتي في الظهور بهذا الشكل، كان أكثر ما يهمني هو تقمص الشخصية وإظهارها بالشكل الأنسب، وليس الاهتمام بشكلي على حساب الشخصية».

مي سليم نفت وجود أي خلافات بينها وبين الفنانة المصرية روبي بطلة مسلسل «بدون ذكر أسماء»، والذي ظهرت فيه مي كضيفة شرف، بينما حمل المسلسل اسم روبي التي تنافسها على الساحة الغنائية أيضاً.

الفنانة الأردنية أثنت على أداء النجمة المصرية، وأعربت مي عن إعجابها بروبي قائلة: «لا أشعر بالغيرة على الإطلاق ولا أفكر في تلك المسألة أبداً، بل إنني من أشد المعجبات بروبي وأحبها كثيراً على المستوى الشخصي، وأعترف بأنها حققت نجاحاً كبيراً الأعوام الماضية، واستطاعت أن تثبت أنها ممثلة تمتلك الموهبة ومطربة صاحبة صوت رائع ».