جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مي سليم: التدخل في حياتي الشخصية ممنوع.. وأحلم بأحمد عز

الاثنين 09 سبتمبر 2013 | 01:09 مساءً
القاهرة ـ Gololy
1233
مي سليم: التدخل في حياتي الشخصية ممنوع.. وأحلم بأحمد عز

نفت النجمة الأدرنية مي سليم الشائعات التي أثيرت مؤخراً حول عودتها لطليقها رجل الأعمال المصري علي الرفاعي، لافتة إلى أن قرار إنفصالها عنه لا رجعة فيه، وقالت: «انفصالي عن زوجي قرار نهائي ولا رجعة فيه، والأمر في النهاية مرتبط بالقسمة والنصيب دون الخوض في تفاصيل تخصني أنا فقط، ولا أرغب في أن يتدخل أحد في حياتي الشخصية لأنها ملك لي، وأرفض أن يحاول أحد نشر الشائعات عنها».

«لي لي» ابنة مي الوحيدة أصبحب محور حياتها، حتى أنها تركز في عملها حتى تصبح مصدر فخر لابنتها مستقبلاً، وهذا ما أوضحته قائلة: «تعرفت على الحياة بمعناها الحقيقي بمجرد رؤيتي لابنتي «لي لي»، فأصبحت أخطط لحياتي من أجلها، وأهتم بكل التفاصيل كي أخرج أفضل ما عندي حتى تشعر بالفخر بأمها عندما تكبر، وهي الآن صانعة البسمة بداخلي».

«فيروز» هي المطربة المفضلة عند مي سليم، وعنها قالت: «أعشق صوت فيروز، فهي تمتلك حنجرة ماسية وصوتها لن يتكرر، وأعتبرها المطربة الأولى وأستمع إلى كل أغنياتها باستمرار وفي كل الأوقات، لأنها قادرة على إعطائي طاقة هائلة بمجرد سماعها».

الفنانة التي سبق ووقفت أمام النجم المصري أحمد السقا في فيلم «الديلر» أعربت عن أمنيتها في التمثيل أمام النجم المصري أحمد عز، وبررت ذلك قائلة: «أتمنى العمل مع أحمد عز، لأنه يختار أعماله الفنية بعناية شديدة، ويحقق النجاح مع كل مشروع سينمائي له».