جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تفاصيل الاعتداء على محمود بدر

الثلاثاء 10 سبتمبر 2013 | 02:45 مساءً
القاهرة - Gololy
272
تفاصيل الاعتداء على محمود بدر

وجه محمود بدر –منسق حملة تمرد- اللوم لأجهزة الأمن التي لم تتخذ اللازم لتأمين الطريق الذي كان يمر منه بعد تعدد حالات السرقة عليه، بينما كشف كواليس هذا الاعتداء، مؤكدا أنه لم يكن سياسيا ولكنه كان سرقة بالإكراه.

بدر قال –خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «العاشرة مساء»- إنه بعد الانتهاء من جلسات الشورى كان مرتبط بواجب عزاء بمنطقة شبين القناطر وأثناء عودته فوجئ بسيارة من نوع «نيسان» فضية اللون تعترض طريقه وتطلق وابلا من الرصاص، وفور توقفه قام المعتدون بإنزاله من السيارة وتفتيشه وأخذوا كل متعلقاته.

وأضاف: «بعد أن أخذ المعتدون السيارة ومتعلاقتى تركونى على الطريق حتى مرت سيارة أجرة فركبت بها»، مشيراً إلى أن المعتدين عادوا مرة أخرى وبدأوا فى إطلاق النار على سيارة الميكروباص التى استقلها ولكن تمكن السائق من الإفلات منهم حتى وصل بدر إلى قسم الشرطة ليحرر محضرا بالواقعة.

وأكد بدر أن الأجهزة الأمنية تمكنت من استرجاع متعلقاته بعد تحرير محضر بالواقعة، متسائلاً: «حتى وإن كان القصد جنائى نحن إبلغنا عن تعدد محاولات السرقة على هذا الطريق لماذا لم يتم اتخاذ اللازم حتى الآن؟».

من ناحيتها تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، من ضبط 15 شخصًا من المشتبه في تورطهم في حادث إطلاق الرصاص على بدر.