جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاروخان: زوجتي لا تغير من قبلاتي للنجمات.. ولم أكسر قلب امراة

الخميس 12 سبتمبر 2013 | 02:32 صباحاً
القاهرة ـ Gololy
835
شاروخان: زوجتي لا تغير من قبلاتي للنجمات.. ولم أكسر قلب امراة

أعرب النجم الهندي شاروخان عن سعادته بإطلاق فيلمه الجديد «تشيناي إكسبريس» في دبي التي وصفها بالبلد الذي يتذوق الفن، كما حرص على حضور المؤتمر الصحفي الذي أقامته قناة «زي أفلام» في دبي بمناسبة إطلاق الفيلم، وذلك للقاء جماهيره هناك، كما شاركته الحضور بطلة الفيلم النجمة الهندية ديبيكا بادكون.

شاروخان أكد أن فيمه الجديد تخلله الكثير من المواقف والمقالب الكوميدية خلال التصوير، وقال «ي الحقيقة فريق العمل يتمتّعون بخفّة دم رائعة، فكانوا يلقون العديد من النكات المضحكة والمواقف الكوميدية، وأيضاً افتعلوا العديد من المقالب، فكنا نصوّر في قرية صغيرة ولا يوجد لدينا أي وسائل ترفيه ومرح، لذلك كنا نلعب مع بعضنا البعض لنتسلى كعائلة واحدة».

نجم بوليود الأول نفى ما يتردد عن كون عائلة خان الفنية ترفض أداء القبلات ضمن أعمالهم، وأوضح حقيقة موقفه من القبلات السينمائية بقوله: «على العكس، إذا تطلب المشاهد والسيناريو وجود قبلات أفعل ذلك، فمن قال ذلك؟».

أما عن موقف زوجة شاروخان من الفنانات اللاتي يقبلهن النجم في أفلامه فأوضحه قائلاً: «هي لا تغار من هذه الأشياء، لأنها تعلم أنه عملي، وتدرك أن حياة الفنان هكذا، فهذا عملي منذ سنوات عديدة ويجب عليها أن لا تغار».

شاروخان لا يمانع دخول أطفاله عالم الفن ووصف نفسه بالأب الديمقراطي، وأضاف: «أسمح لأولادي العمل في أي مجال يختارونه ولا أغصبهم على شيء لا يحبونه، وإذا لديهم موهبة التمثيل وأحبوا الخوض في هذا المجال، أتمنى لهم التوفيق في ذلك، فمن واجبي كأب أن أقدّم لهم النصائح فقط، ولا أعترض طريقهم بل أساندهم وأدعمهم حتى يصلوا إلى ما يريدون».

أحد أهم المبادئ التي يغرسها شاروخان في أطفاله أن يحسنوا معاملة الفتاة وألا يكسروا قلبها، وبرر أهمية هذا المبدأ في رأيه قائلاً: «لم أكسر قلب امرأة من قبل، ولكنّ الرجل يجب أن يكون لطيفاً ورومانسياً وحنوناً مع المرأة، ويهتم بمشاعر الجنس الآخر، وكسر القلب لا يعني أن له علاقة بالعاطفة، بينما بشكل عام يجب ألا يحدث ذلك».