جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بوب برادلي: منتخب مصر لا يخشى سوى برشلونة

الخميس 12 سبتمبر 2013 | 07:33 صباحاً
القاهرة - Gololy
278
بوب برادلي: منتخب مصر لا يخشى سوى برشلونة

أكد الأمريكي بوب برادلي، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، أنه يترقب قرعة الدور الحاسم في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، لكنه لا يخشى مقابلة أي منتخب من المتأهلين.

قرعة الدور الأخير ستجرى بمقر الاتحاد الأفريقي في مصر، الاثنين المقبل، وستلعب المنتخبات العشرة المتأهلة خمس مواجهات فاصلة سيتأهل الفائز بها لكأس العالم.

برادلي قال: في تصريحات لوكالة أنباء "رويترز": لا أخشى أحدًا من المنافسين.. ولا يمكنني القول إن فريقًا أقوى من فريق، أو إنني أتمنى عدم مقابلة فريق دون آخر، لقد سبق أن قلت إن الفريق الوحيد الذي أخشاه هو برشلونة، واليوم أكرر أن كل المنتخبات التي تأهلت تستحق منا أن نحترمها وألا نقلل من شأنها.

ومن المنتظر وضع مصر ضمن منتخبات التصنيف الثاني، وهو ما سيسفر عن مواجهة مع أحد منتخبات التصنيف الأول "كوت ديفوار وغانا ونيجيريا والجزائر والرأس الأخضر".

المدير الفني الأمريكي نفى أن يكون قد طلب خوض مباراته الحاسمة في تصفيات كأس العالم خارج مصر وقال: أؤكد مرة أخرى أنني أتمنى أن تقام المباراة المقبلة على إستاد القاهرة، وفي حضور جمهور مصر الكبير، أتمنى دعاء ملايين المصريين حتى نوفق في مسيرتنا ونتأهل إلى كأس العالم.

يذكر أن منتخب مصر كان قد حقق لأول مرة العلامة الكاملة في دور المجموعات بفوزه بالمباريات الـ6، وكان آخرها على غينيا «4-2»، الثلاثاء، ليعزز من آمال الجماهير في الوصول إلى النهائيات لأول مرة منذ عام  1990.