جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مازالت الطفولة تسكنهم.. هوايات المشاهير تكشف شخصيات لا تعرفها.. صور

الخميس 12 سبتمبر 2013 | 04:06 مساءً
القاهرة - Gololy
742
مازالت الطفولة تسكنهم.. هوايات المشاهير تكشف شخصيات لا تعرفها.. صور

على الرغم من انشغالهم الدائم بالتصوير أو التفكير في ألحان جديدة، إلا أن نجوم الفن يحرصون على استقطاع بعض الوقت لممارسة هواياتهم المفضلة التي تنسجم مع أذواقهم، وبعض هذه الهوايات يدخل في قائمة الغرائب.

راغب علامة

راغب علامة يهوى اقتناء السيارات الرياضية وتعليم قيادتها لابنيه، فهو يحب إضافة إلى ذلك ممارسة رياضة كرة القدم وكذلك مشاهدة الأفلام السينمائية من نوع الدراما العلمية الخيالية SCIENSFICTION، التي من خلالها، كما يقول، يكشف أسرار وخطط الدول الكبرى للمستقبل. ويمضي ساعات متتالية في مشاهدتها في منزله ولأوقات متأخرة.

أحمد حلمي

أصبحت عبارة أحمد حلمي اشترى دراجة نارية خبر مألوف في الأوساط الفنية، فحلمي عاشق للدراجات، ويحرص على اقتناء الجديد والمتطور منها دائماً، ولكن الأمر تحول من مجرد هواية إلى أنه يتخلى عن سيارته في كثير من الأحيان ليتنقل بالدراجة وخاصة في أوقات الزحام.

مادلين مطر

تعشق مادلين مطر دائما على التجدد ومتابعة احدث صيحات خطوط الموضة، وأدى هذا العشق إلى أن أصبحت لديها هواية غريبة وهي اقتناء زجاجات العطور الفرنسية.

ملحم زين

يرى ملحم زين في ممارسة رياضة البلياردو إحدى أجمل اللحظات التي يمضيها في أوقات فراغه إضافة إلى مزاولته رياضة كرة القدم التي يخصص لها يومين أو ثلاثة في الأسبوع الواحد.

مي عز الدين

تمارس الفنانة مي عز الدين خلال وقت فراغها هواية تجهيز الكنافة التي تعلمتها من جدتها، كما أنها تحب تطريز المفارش، حتى أن إحدى الشركات طلبت منها عمل تصميمات خاصة بها لتشتريها منها، بالإضافة لذلك فإن مي عز الدين لديها ولع خاص بتربية الكلاب، وقد وصل عدد الكلاب التي تمتلكها إلى 15 كلب تقوم بتدريبهم بنفسها.

نقولا نخلة

يهوى شراء الأحذية، والغريب –مثلما صرح- أنه لا يرتدي الأحذية الجديدة، ولكنه يجمعها فقط، ويمتلك الآن أكثر من 100 حذاء.

صباح

عرفت صباح بهواية اقتناء الفساتين. ولديها حاليا أكثر من مائتي ثوب تفكر في جمعها ضمن معرض خاص يحمل اسمها وغالبيتها من تصميم اللبناني وليم خوري وبعضها ملون بخيوط الذهب الخالص والأحجار الكريمة.

أشرف عبد الباقي

تصفح رسومات مجلات ميكي وسمير من الهوايات التي كبرت مع الفنان أشرف عبد الباقي، منذ كان صغيراً في المرحلة الابتدائية، ولكي لا يُحرج من أولاده أثناء قراءتها، علمهم مدى أهمية هذه المجلات وجعلهم يعتقدوا أنه يشتريها من أجلهم.

سمير صفير

الملحن سمير صفير يهوى صيد الحيوانات البرية وفي مقدمتها الخنازير، حيث يشعر بأن هذا النوع من الحيوانات ملائم للصيد، لأنه لا يشعر بالذنب حينما يقتلها، ولكنه يمتنع عن صيد الطيور والغزلان والأرانب ويشعر أن صيدها ليس حضاريا.

شذى

إذا دخلت غرفة الفنانة شذا، فإن أول ما يلفت نظرك كم الألعاب بكل الأحجام والأشكال المنتشرة في أنحاء الغرفة، فالفنانة شذى تهوى تجميع الألعاب منذ صغرها، حتى أنها كانت تضيع كل مصروفها على شرائها.