جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماريو بالوتيلي يفضل النوم على لقاء الوزيرة

الجمعة 13 سبتمبر 2013 | 01:41 مساءً
القاهرة - Gololy
338
ماريو بالوتيلي يفضل النوم على لقاء الوزيرة

فضل المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، الخلود للنوم، على حضور اجتماع مع وزيرة التضامن الاجتماعي سيسيلي كيينجي لمناقشة قضية العنصرية، التي عانى منها اللاعب والوزيرة في أوقات سابقة.

كيينجي كانت قد وجهت الدعوة لبالوتيلي وباقي أعضاء المنتخب الإيطالي، للاستماع إلى آرائهم في قضية العنصرية، معربة عن اهتمامها بسماع آراء بالوتيلي بالتحديد، وحضر الاجتماع عدد من لاعبي الـ"أتزوري" ليس من بينهم المهاجم الشاب.

"سوبر ماريو" رغن تخلفه عن الحضور، فإن الوزيرة صاحبة الأصول الكونغولية أعربت لجريدة "جازيتا ديلو سبورت" عن احترامها لصراحة بالوتيلي، حول أسباب تخلفه عن الاجتماع الذي لم يكن إلزاميا، مؤكدة في الوقت ذاته أنها كانت تتطلع لمقابلته شخصيا وباقي أعضاء منتخب إيطاليا.

بالوتيلي تعرض كثيرا في مسيرته كلاعب في صفوف إنتر ميلان الإيطالي أو مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى إهانات عنصرية من الجماهير، بتقليد أصوات القردة أو قذفه بأصابع الموز، كما أن كيينجي، وهي أول وزيرة إيطالية سمراء البشرة، تلقت إهانات سابقة من جماعات يمينية متطرفة قالت عنها إنها "قردة الكونغو" و"زولو" و"السوداء الكارهة لإيطاليا".

يشار إلى أن لاعب ميلان الإيطالي ذو الأصول الغانية، كشف في وقت سابق عن نيته الاتجاه إلى السياسة بعد انتهاء مسيرته في الملاعب.