جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دارين حدشيتي: أشعر بفراغ وصدمة كبيرة

السبت 14 سبتمبر 2013 | 10:04 صباحاً
القاهرة ـ Gololy
1267
دارين حدشيتي: أشعر بفراغ وصدمة كبيرة

مازالت النجمة اللبنانية دارين حدشييت تعيش حالة نفسية سيئة عقب وفاة مدير أعمالها جورج أناستا سيادس، وكشفت عن تلقيها عروض من مدراء أعمال وشركات إنتاج للانضمام لهم بعد وفاة مدير أعمالها بثلاثة ايام، إلا أنها لم تتخذ قراراً في هذا الموضوع بعد.

دارين قالت: «أستاذ جورج كانت له مكانة كبيرة في حياتي، وقبل أن يكون مدير أعمالي أعتبره من عائلتي، وأشعر بفراغ وصدمة كبيرة بفقدانه لكن هذه هي الحياة! والإنسان الذي لديه إيمان كبير بربه يجب أن يقتنع بأن هناك حياة وموت، حتى الآن لم أتقبل فكرة رحيله وفي كل لحظة أسمع أغنية من الأغاني التي تعاونت فيها معه أنزعج كثيراً، فهو الذي أوصلني لهذه المسيرة الفنية وأرشدني للطريق الصحيح».

إحساس الوحدة شعور يرافق دارين منذ فقدانها جورج، وهو ما أعربت عنه قائلة: «أشعر بالوحدة بفقدان شخص قدم لي الكثير، وهو وقف الى جانبي، وشركة الإنتاج lea production التي يملكها تأسست لأجلي، وهذا أمر لا يحصل مع أحد وحتى الأيام الأخيرة قبل وفاته لم يتركني وكان يهتم بأدق التفاصيل في ألبومي، كان دائماً يوصيني بالمضي قدماً في مسيرتي الفنية التي علمني إياها، وأن لا تتكبري وكوني قريبة من الناس، فلديك مكانة في الوسط الفني ويجب أن تحافظي على هذه المسيرة، وكان دائماً من الأشخاص الذين لديهم إرادة ولم نشعر بأنه إنكسر يوماً».

الأيام الأخيرة في حياة مدير أعمال دارين كشفت عن تفاصيها بقولها: «كانت علاقتي معه جيدة جداً، وأحببت أن أسمعه أغاني الألبوم لعل هذا الأمر يحسّن من نفسيته، ولاحظت كيف يشعر بالسعادة عند سماعه الأغاني، وقال لي أن هذا الألبوم سيكون له أصداء إيجابية، وأفضل من ألبوم «قدام الكل»».

دارين حدشيتي أكدت أنها تستعد لطرح ألبومها الجديد، والذي انتهت من تسجيل أغانيه، وكافة التجهيزات الخاصة به من صور وبوسترات، ولكن بعد هدوء الأوضاع السياسية في لبنان والوطن العربي، لافتة إلى أنها تفكر في إصدار أغنية منفردة على طريقة الفيديو كليب قبل طرح الألبوم.