جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مي عز الدين: لأول مرة أشعر بخطر وقلق.. وأنتظر نصيبي

الاثنين 16 سبتمبر 2013 | 03:36 مساءً
القاهرة ـ Gololy
338
مي عز الدين: لأول مرة أشعر بخطر وقلق.. وأنتظر نصيبي

فضلت النجمة المصرية مي عز الدين الحصول على فترة راحة واستجمام بعد الموسم الرمضاني الماضي، والذي عُرض لها فيه مسلسل «الشك»، قبل الدخول في أي مشروع فني جديد، خاصة في ظل الظروف المضطربة التي تعيشها مصر حالياً.

مي أعربت عن قلقها من الأوضاع الملتهبة التي يشهدها الشارع المصري حالياً قائلة: «أتابع عن كثب ما يدور في الشارع، لأنني كمواطنة مصرية قلقلة جداً على بلدي، وأتمنى أن يكون في أفضل حال، فهي المرة الأولى في حياتي التي أشعر فيها بخطر وقلق، بعد أن أصبح الإرهاب قريباً من كل واحد فينا».

وفي نفس الوقت شددت على تمسكها بالتفاؤل والأمل في مستقب مصر بقولها: «لديَّ ثقة كبيرة بأن الله لن يتركنا وسيحفظنا وسيحافظ على هذا البلد، الذي ذكره في القرآن، وبصراحة أرى أن مصر الآن تحت رعاية الله وحده، لأننا مررنا بمراحل صعبة عديدة، وخرجنا منها دون أن نقع».

وعن أسلوب حياتها المعتاد بعيداً عن الفن قالت مي :«أنا إنسانة «بيتوتية» بطبعي، ولا أحب الخروج باستمرار إلا في الضرورة أو الذهاب للعمل، وأتواصل مع جمهوري بشكل مستمر من خلال المواقع الاجتماعية مثل تويتر، لأنني لا أملك حساباً على الفيسبوك، ودائماً ما يكون التعامل مباشراً بيننا».

الممثلة التي سبق وارتبطت باللاعب المصري محمد زيدان ثم انفصلت عنه، لم تنكر تفكيرها في الزواج والاستقرار كاي فتاة، وأضافت: «بالتأكيد أي فتاة تفكر في الزواج والاستقرار، فلا توجد فتاة لا تتمنى أن يكون لديها بيت وأبناء وزوج تشعر معه بالاستقرار والأمان، وأنا مثل أي فتاة أنتظر نصيبي ومن سيرسله الله لي ويجعل قلبي يدق مع قلبه، وأؤكد أنه عندما أعثر على الرجل المناسب الذي سيستحوذ على قلبي وأشعر معه بالحب والأمان سأتزوجه فوراً، لكن حتى الآن لم أعثر عليه».